تصرف هند القحطاني الغريب يثير السخرية.. وهذا ما شكت منه ابنتها بصراحة

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 مارس 2020
تصرف هند القحطاني الغريب يثير السخرية.. وهذا ما شكت منه ابنتها بصراحة

أشعل تصرف هند القحطاني الغريب موجة حادة من السخرية، كما تحدثت ابنتها بصراحة لأول مرة عن الأمور التي كانت تضايقها خلال فترة إقامة أسرتها في السعودية قبل السفر لأمريكا.

تصرف هند القحطاني يثير السخرية

ونشرت هند القحطاني مقطع فيديو عبر حسابها على "سناب شات"، ظهرت من خلاله وهي تستعرض صلابة وجودة هاتفها الذكي الجديد، حيث أقدمت على استخدامه كمطرقة لتثبيت المسامير المعدنية في قطعة من الخشب، موضحة أنه لم يتعرض للتلف إطلاقاً جراء تلك التجربة إنما حدثت بعض الخدوش البسيطة في شاشته الواقية الخارجية بينما لم تتأثر شاشته الأصلية نهائياً.

لكن رواد السوشيال ميديا تداولوا المقطع بتعليقات ساخرة أكدوا من خلالها أن ما قامت به المشهورة السعودية هو واحد من أسوأ الدعايات في التاريخ.

ابنة هند القحطاني تشكو من هذا الأمر

من جهة ثانية، اعترفت ابنة هند القحطاني أنها لا تجيد الحديث باللغة العربية بشكل جيد ولذلك لم يكن لديها صديقات بالسعودية، كما عانت من الوحدة لأن زميلاتها رفضن التقرب منها، مؤكدة أنها تشعر بأنها أقرب لصديقاتها في امريكا.

الجدير بالذكر أن هند القحطاني قد تعرضت للسخرية مؤخراً بعد أن نشرت صورتها الطبيعية بدون فلاتر سناب شات، حيث قال الكثيرون في تعليقاتهم إنها ليست جميلة الملامح.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار