تعرفوا على أبرز فعاليات واحتفالات اليوم الوطني الـ48 في دبي

  • الجمعة، 29 نوفمبر 2019 الجمعة، 29 نوفمبر 2019
تعرفوا على أبرز فعاليات واحتفالات اليوم الوطني الإماراتي

تشهد مدينة دبي عدة فعاليات للاحتفال باليوم الوطني الـ 48 للإمارات تناسب كل الأذواق، تتنوع ما بين حفلات غنائية وعروض ألعاب نارية ووجهات عائلية بامتياز.


اليوم الوطني الإماراتي الـ48 يتضمن فعاليات واحتفالات متنوعة، نستعرض لكم أبرزها حتى تستطيع حجز مقعدك من الآن للاستماع بهذا اليوم المميز.

أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة عن جدول احتفالات اليوم الوطني الإماراتي، فنجد الحفلات الموسيقية المجانية التي سوف يحييها نخبة من ألمع نجوم الخليج وهي كالآتي:


الحفلات في اليوم الوطني الإماراتي في لا مير:

يوم 29 نوفمبر سوف يحيي حفلاً الفنان عيضة المنهالي في تمام الساعة 9 مساء، وفي يوم 1 ديسمبر سوف يحيي كلاً من الفنانة بلقيس فتحي والفنان عيسى المرزوق حفلاً يبدأ الساعة التاسعة، أما في يوم 2 ديسمبر سيكون حفل الفنان حسين الجسمي الذي سيبدأ في تاسعة مساء.

الحفلات في اليوم الوطني الإماراتي في السيف

سوف تستمر الاحتفالات باليوم الوطني الاماراتي حتى يوم 6 ديسمبر، حيث سيحيي الفنان محمد الشحي حفلاً في تمام الساعة التاسعة.
أما بالنسبة للحفلات التي ستشهدها القرية العالمية، فسوف يحيي الفنان حمد العامري حفلاً يوم 2 ديسمبر.


فعاليات اليوم الوطني في دبي

عروض الألعاب النارية في اليوم الوطني الإماراتي

أما إذا كنت من محبي عروض الألعاب النارية، فسوف تشهد مدينة دبي أقوى هذه العروض، ففي اليومين 1 و2 ديسمبر سوف يبدأ العرض في لا مير الساعة 8:30 مساء وفي السيف في تمام الساعة 8 مساء وفي ذا بيتش الساعة 9 مساء، وفي يوم 2 ديسمبر في ذا بوينت يبدأ العرض الساعة 8 مساء وفي القرية العالمية في تمام الساعة 9 مساء.

الاحتفال باليوم الوطني الإماراتي في مطارات دبي

ومن المنتظر أن تشهد مطارات دبي احتفالات باليوم الوطني، من خلال تقديم عروض موسيقية في مطار دبي الدولي وآل مكتوم يومي 1 و2 ديسمبر، على أن يتلقى المسافرون هدايا.


احتفالات دبي باليوم الوطني الإماراتي

برج خليفة في اليوم الوطني الإماراتي

وفي يوم 2 ديسمبر سوف يتم الاحتفال باليوم الوطني الإماراتي، من خلال عرض علم دولة الإمارات على برج خليفة، إلى جانب عروض النافورة الراقصة التي تناسب العائلات.

احتفالية إرث الأولين في اليوم الوطني الإماراتي

في الأيام من 30 نوفمبر إلى 2 ديسمبر سوف يشهد دبي مول احتفالية تحت اسم "إرث الأولين"، سيتضمن الاحتفال توزيع أعلام وأوشحة ودبابيس بالإضافة إلى عرض لفرقة تقليدية يوم الـ2 من ديسمبر تحديداً.