آشر وأحلام ومحمد عبده: أبرز نجوم احتفالات العيد الوطني الإماراتي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 ديسمبر 2019
آشر وأحلام ومحمد عبده: أبرز نجوم احتفالات العيد الوطني الإماراتي

يحي العديد من نجوم العالم، ونجوم الخليج العربي اليوم الوطني الـ48 لدولة الإمارات العربية المتحدة، وأبرزهم النجم العالمي آشر، والفنانة أحلام، والفنان محمد عبده، والفنان حسين الجسمي.

فضلاً عن نجوم الخليج العربي، حمد العامري وعيضة المنهالي وبلقيس ومحمد الشحي إضافة إلى النجم الكويتي عيسى المرزوق الذين سيقدمون حفلات موسيقية مجانية في لا مير والقرية العالمية والسيف.

وبمناسبة العيد الوطني الإمارات لـ48، يقام عدد من العروض والحفلات الموسيقية والغنائية والتراثية، إضافة إلى الألعاب النارية التي تضيء سماء الوطن.
وتقدم العاصمة أبوظبي، العرض الأهم "إرث الأولين" المستوحى من رجال الوطن وما خطوه من قصص تاريخية على هذه الأرض، ضمن رؤية تركز على الهوية الإماراتية والموروث الثقافي الغني للإنسان والذي يقدم باستخدام الشاشات الرقمية وأحدث المؤثرات الصوتية والموسيقية، في طقس أشبه بالحلم.

كما تنظم أبوظبي للثقافة حفلاً ضخماً يحييه فنان العرب محمد عبده على مسرح المجمع الثقافي يوم 7 ديسمبر، وسيقدم أفضل وأشهر أغانيه الخالدة.
أما النجم العالمي آشر فسيحيي حفلاً في جزيرة ياس في الليلة التي تلي سباق الفورمولا، يوم الأحد 1 ديسمبر/كانون الأول.

آشر وأحلام ومحمد عبده: أبرز نجوم احتفالات العيد الوطني الإماراتي
ولمحبي الموسيقى والغناء والطرب، والاستمتاع  بالعروض الترفيهية الحية، فهناك عدد من نجوم الإمارات والخليج حسين الجسمي وحمد العامري وعيضة المنهالي وبلقيس ومحمد الشحي إضافة إلى النجم الكويتي عيسى المرزوق الذين سيقدمون حفلات موسيقية مجانية في لا مير والقرية العالمية والسيف.
كما تقدم "مجموعة دبي للمهرجانات والتجزئة" حفلتين غنائيتين ضخمتين، وسط مدينة دبي.
يحيي الحفل الأول في 1 ديسمبر/كانون الأول كل من أحلام، وليد الشامي. وفي 2 ديسمبر/كانون الثاني يحيي الحفل كل من حسين الجسمي وبلقيس.

آشر وأحلام ومحمد عبده: أبرز نجوم احتفالات العيد الوطني الإماراتي
ويستضيف مهرجان "هلا بالمجاز" الفنان العراقي إلهام المدفعي في حفل يحمل عبق الشجن العراقي، ترافقه فرقة "طرباند" العربية القادمة من السويد، مساء 6 ديسمبر/كانون الأول المقبل في الشارقة.
وتستمر الاحتفالات بالعيد الوطني لدولة الإمارات من 1 إلى 3 ديسمبر/كانون الأول، وستضيء سماء الإمارات بالعديد من عروض الألعاب النارية في مختلف إمارات الدولة.