راغب علامة: صياد ماهر برحلة صيد في لبنان

صورة نادرة لداوود حسين بمسرحية مراهق في الخمسين

تعرفوا على فرقة BlackPink: من هن فتيات أغنية ساور كاندي مع ليدي غاغا؟

  • الخميس، 28 مايو 2020 الخميس، 28 مايو 2020
تعرفوا على فرقة BlackPink: من هن فتيات أغنية ساور كاندي مع ليدي غاغا؟

حققت أغنية ساور كاندي Sour Candy نجاح عالمي كبير بعد إطلاقها بساعات قليلة، والأغنية تجمع بين المغنية العالمية ليدي غاغا والفرقة الكورية BlackPink المكونة من 4 فتيات، فـ هل تعلم من هن نجمات BlackPink؟


ساور كاندي Sour Candy

أغنية ساور كاندي تصدرت محركات البحث في 30 دولة مختلفة حول العالم من خلال هاشتاغ #SourCandy، وحققت فرقة BlackPink نجاح كبير والتي تتكون من 4 فتيات، جيني هي قائدة الفرقة وتبلغ من العمر 24 عاماً وكان ظهورها الأول عام 2016 مع إصدار أول أغاني الفرقة.

أما جيسو فهي العضوة الثانية في فرقة وتبلغ من العمر 24 عاماً لكنها ظهرت للمرة الأولى خلال فيلم درامي صدر عام 2015 قبل انضمامها للفرقة عام 2016.

العضوة الثالثة للفرقة هي ليزا وهي العضوة الأصغر والأكثر شهرة حيث يبلغ عدد متابعيها على إنستقرام أكثر من 33 مليون متابع وذلك لما حققته من شهرة بسبب احتراف الرقص التايلاندي.

ليزا ظهرت لأول مرة من خلال مسابقة مدرسية في الرقص عام 2009 وكانت صغيرة جداً وظهرت وهي تغني وترقص برفقة زميلة لها، ومن هنا بدأت حياتها الفنية.


العضوة الأخيرة من الفرقة هي روز والتي تبلغ من العمر 23 عاماً وتدربت لمدة 4 سنوات مع شركة YG Entertainment ثم ظهرت للمرة الأولي مع الفرقة.

فرقة BlackPink

البعض يتسائل عن سبب تسمية الفرقة بهذا الاسم، فالسبب هو أن اللون الزهري لون مرتبط بالفتيات لكن اللون الأسود هو لون حاد وقوي، وكما عبرت الفرقة خلال أغنية Ddu-Du Ddu-Du أنهن جميلات من الخارج لكن من الداخل طباعهن حادة وغريبة.

الألبوم الأول الذي صدر للفرقة كان Square One، الألبوم تضمن أغنيتين فقط وهما Whistle و Boombayah، وكانت الفرقة هى  أول مجموعة فتيات تأتي من شركة YG Entertainment وهي الشركة الرئيسية لمجموعات قوية مثل BIGBANG و 2NE1.

تعرفوا على فتيات مجموعة BlackPink من الألبوم أعلاه.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا