تعرفي على أفضل الأحذية المناسبة للعبايات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 مايو 2020 آخر تحديث: الخميس، 14 مايو 2020
تعرفي على أفضل الأحذية المناسبة للعبايات

العبايات دائماً ما تكون محيرة عندما نختار تنسيقها مع قطع أخرى أو ملحقات مختلفة وغير ذلك يعتبر المناخ  أيضاً عامل آخر يجب أخذه في الاعتبار عند شراء الأحذية معها. 
في هذا المقال، نقدم لكِ مجموعة من أفضل الأحذية التي تتناسب مع العبايات.

يمكنك ارتداء أحذية رياضية الأكثر راحة كل يوم لإطلالة غير رسمية ولكن عندما تختارين الأحذية للمناسبات الخاصة، فأنت بحاجة إلى إعادة التفكير في أسلوب حذائك وغني عن القول، نحن نريد الأحذية المناسبة لتتناسب مع العباءة الخاصة بكِ. 
مع أخذ ذلك في الاعتبار ، إليك بعض النصائح المفيدة لكِ.

اختيار الأحذية يعتمد فقط على المناسبة، على سبيل المثال، إذا كنتِ تحضرين لحفل زفاف، فاختاري حذاء بكعب عالي ولكن لقضاء يوم حافل في العمل، اختاري شيئاً مريحاً مثل حذاء مسطح أنيق .

حددي الشكل الذي تريده، إذا كانت عبايتك تحتوي على تطريزات أو زخارف، فابحثي عن أحذية بسيطة مثل الألوان الأحادية أو الصنادل الصيفية.

على العكس، إذا كانت عبايتك بسيطة فابحثي عن أحذية براقة مثل الأحذية الفضية أو المطرزة.

عبايات الزفاف 

العباءة الملكية الأنيقة هي بلا شك زي رائع لحفلات الزفاف، إلى جانب ذلك، إذا كنتِ مدعوة لحفل الزفاف، ارتدي العباءة مع الحجاب المطابق والمجوهرات الذهبية مع حذاء من نفس اللون.

الأحذية المسطحة 

ألقي نظرة على الصور أعلاه التي توضح لكِ كيفية إقران العباية مع الأحذية المسطحة الأنيقة إنه المزيج المثالي إذا كنتِ تقومين برحلة سفاري.

صنادل T

عباية بتصميم كيب ستايل تبدو ببساطة ساحرة، يقترن بثوب طويل بلون محايد وينتهي بحقيبة بنفس اللون وصندل T. 

عباية مع حذاء باللون الذهبي 

إذا كنتِ تشعرين بالملل من ارتداء العباءة السوداء العادية، احصلي على زينة بسيطة من خلال اللون الذهبي. 


أحذية كلاسيكية مع أربطة الكاحل

حزام الكاحل متوفر من قبل ماركات مختلفة بأسعار مختلفة، إنه يعطي مظهراً متميزاً للأحذية وهو منتج متعدد الاستخدامات يمكن إقرانه لملابس غير رسمية وكذلك احترافية.

عباية مع أحذية الرياضية 

احصلي على إطلالة رياضية مع أحذية رياضية والتي تبدو لطيفة للغاية، مثالي للفتيات في المدارس والجامعات، كما أنه رائع مع الجينز والسراويل.

أحذية Loafers

الأحذية المسطحة الأنيقة هي مثالية للعمل أو الخروجات الصباحية

حذاء مطرز مدبب مع العباية

لقد وقعنا في حب هذه الأحذية المطرزة المسطحة المدببة والتي تعتبر مثالية إذا كنتِ ترغبين في امتلاك حذاء أنيق، متوفر بألوان وأنماط مختلفة وهو أمر لا بد منه في مجموعة الأحذية الخاصة بكِ .

أحذية Hunter boots مع عباية

من قال أنه لا يمكنك ارتداء أحذية هنتر مع العباءة؟ تظهر هذه الأحذية بشكل واضح مع إحساس الموضة من خلال الجمع بين تصميم البوت الطويل مع عباية وغطاء للرأس.

حذاء ويدجز Wedges

من المؤكد أن هذا المزيج نع العباية مثالي لحفلات الإفطار أو العيد.