الأحذية المناسبة مع بنطلونات الجينز الفضفاضة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أكتوبر 2022
الأحذية المناسبة مع بنطلونات الجينز الفضفاضة

يعد الجينز الفضفاض مع الأحذية بكعب جزءً من أحدث الثنائيات التي يمكنك ارتداؤها هذا الموسم، من حيث الموضة، فقد وضعوا أنفسهم كالثنائي المفضل والمعصوم للتباهي بشخصية جمالية وطويلة، نظراً لأن تعدد استخداماتهم يتكيف مع أي مناسبة.

لذلك، فهي جزء من أهم صيحات الموضة لعام 2022-2023، تلك التي تُترجم إلى صيحات عصرية وأنيقة وخالدة، كانت شركات مثل جيفنشي وإيترو وديزل (على سبيل المثال لا الحصر) مسؤولة عن تعزيز الاقتراح في المجموعات الأخيرة، مؤكدة أنها ستكون رائجة حتى العام التالي، بعد كل شيء، من يمكنه مقاومة مثل هذا المزيج الرائع، إنها أفضل طريقة لإبراز الجانب المبدع لديكِ. 

بنطلون جينز فضفاض مع حذاء كلاسيك بكعب

بنطلون جينز فضفاض مع حذاء كلاسيك بكعب

  • أخيراً، أبدت دار Ahluwalia في مجموعة خريف وشتاء 2022 تلك الأجواء المرحة، التي سعت إلى إبرازها في ملابس الدنيم ذات المطبوعات الحضرية. 
  • تخطط دار الأزياء للاقتراب من الأجيال الجديدة، حيث تتكون الملابس من الجينز الفضفاض مع المطبوعات الفنية، جنباً إلى جنب مع السترات الضيقة والأحذية ذات الكعب الأسود، إنها فكرة الأسلوب الأكثر جاذبية للخروج من التقليدية دون الوقوع في غريب الأطوار. 

بنطلون جينز واسع بقماش مزدوج وحذاء شفاف

بنطلون جينز واسع بقماش مزدوج وحذاء شفاف

  • في السابق، كان الجينز الفضفاض يفسد الأنماط البسيطة بهيكلها الفضفاض إلى حد ما ومع ذلك، تمتلك دار Alaïa إشارات الأسلوب الصحيحة لارتدائها بطريقة مناسبة وكلاسيكية في موسم الخريف، السر هو اختيار الموديلات المستقيمة قليلاً، لإطالة المظهر وتقليل الحجم في الساقين. 
  • تعتبر البلوزات الهاي كول ذات الأقمشة المناسبة جذابة للغاية للحفاظ على الجمالية في هذا المظهر، إلى جانب الأحذية الشفافة ذات الكعب العالي  والتي رأيناها بالفعل في عروض أزياء Loewe و Tory Burch و Giambattista Valli وهي سبب كافٍ لشرائها هذا العام. 

بناطيل فضفاضة مع أحذية مدببة بكعب 

بناطيل فضفاضة مع أحذية مدببة بكعب 

  • أكدت دار Missoni لمجموعة خريف وشتاء 2022 أن الأحذية العصرية ستكون الأحذية  الكعب المدبب المثلث ولكن ليس كما نرتديها عادة باللون الأسود ولكن الآن، يتم إعادة ابتكارها بظلال نابضة بالحياة سترغبين في ارتدائها من اليوم. 
  • هذا الموسم ستكون الأحذية الخضراء مثالية مع الجينز الفضفاض الخفيف، لأنها توفر لمسة عصرية وتتناقض مع المظهر. 
  • لإكمال الإطلالة، اختاري البلوزة ذات الياقة الهاي كول بلمسة نهائية لامعة، كما هو موضح في الصورة أعلاه. 

جينز فضفاض مزين مع حذاء بكعب

جينز فضفاض مزين مع حذاء بكعب

  • أثبت المدير الإبداعي لجيفنشي، ماثيو ويليامز، أنه كلما كان الجينز أكبر وأكثر اتساعاً، ستبدو أكثر أصالة وأناقة، في هذا الموسم، ليست هناك حاجة للحد من ذوقك في تصاميم الجينز الفضفاضة الحديثة، حيث ستكون القطع المزينة باللؤلؤ أو حجر الراين نقطة إضافية للارتقاء بأي مظهر.
  •  أفضل طريقة لتنسيقها مع  الأحذية الجلدية ذات الأصابع المثلثة، بهذه الطريقة، ستحتاجين فقط إلى بلوزة بلون محايد، حتى يكون الانتباه على الجزء السفلي من المظهر. 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار