تعرفي على أحزمة Tory Burch والشعار المميز الخاص بها

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 فبراير 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 17 فبراير 2021
تعرفي على أحزمة Tory Burch والشعار المميز الخاص بها
مقالات ذات صلة
أجمل ربطات الشعر التي ستلهمك إطلالة صيفية جذابة
اكسسوارات شعر ساحرة تمنحك لمسات جمالية مختلفة في العيد
أنواع مختلفة لسلسلة المفاتيح المصممة من دور الأزياء الفاخرة

لست من محبي المبالغة في استخدام شعارات المصمم؟ التأرجح بنقش مونوغرام ليس مناسباً للجميع ولكن عند القيام به بشكل صحيح، يمكن أن يكون أنيقاً للغاية! إذا كنتِ ترغبين في إضافة القليل من العلامة التجارية إلى مظهرك دون المبالغة في ذلك، فإن أحزمة توري بورش Tory Burch مع الشعار هي بالتأكيد الطريق المناسب لوضع بعض الاكسسوارات المميزة في خزانة ملابسك.

دار أزياء Tory Burchهو محترف في صنع الأحزمة التي تحتوي على قدر مثالي من تفاصيل التوقيع، هذه قطع استثمارية ستستمر لسنوات قادمة، ثقي بنا! ليس عليكِ فقط استخدام هذه الأحزمة للحفاظ على البنطلون آمن حول خصرك، يمكنك ارتداء الفساتين أو السترة الفضفاضة لتنسيق مظهر أكثر رشاقة وحتى إنشاء فستان من الأقمشة والملابس غير المتوقعة! مع الوقت الإضافي الذي يقضيه الكثيرون في الداخل هذه الأيام.

أحزمة توري بورش Tory Burch

تشجع تحديات الموضة هذه المشاركين على ارتداء فساتين من مواد مدهشة وجعلها في الواقع تبدو أنيقة في هذه العملية، إذا كنتِ تريدين تنسيقها، فالمفتاح هو إضافة الحزام، لحسن الحظ وجدنا خيارات مذهلة من Tory Burch لمساعدتك في هذه الرحلة الاستكشافية الأنيقة!

أحزمة توري بورش Tory Burch

عندما يتعلق الأمر بالأحزمة الخالدة، فهذا هو المعيار الذهبي، حرفياً، يتميز الجلد الناعم دائماً بالأناقة ونحن نحب الدوران المختلف الذي يحتوي عليه رمز توري بورش Tory Burch! بدلاً من وجود مخطط دائري مسطح على تصميم "T"، فإن الإطار المحيط بالشعار ملتوي ليبدو كالحبال، يضيف بعض الأبعاد الإضافية ويمنح الملحق مظهراً قديماً!

أحزمة توري بورش Tory Burch

إذا كنتِ مهووسة بالذهب، فلن يكون أفضل من هذا الحزام، تمت معالجة جلد nubuck باللون الذهبي المعدني الذي يبرز مع كل مظهر تقريباً! إذا كنتِ من محبي القطع المميزة، فاختاري هذا بينما لا يزال بإمكانك ذلك.

حزامين بسعر واحد؟ لا مانع إذا فعلنا ذلك! يمكن قلب شعار Tory Burch الذهبي الكلاسيكي بسهولة وارتدائه على لونين جلديين مختلفين، هناك أربعة خيارات مختلفة للاختيار من بينها وجميع مجموعات الألوان تتطابق تماماً!

أسباب تجعل حزام الشعار من توري بورش Tory Burch ضرورياً لخزانة الملابس

أحزمة توري بورش Tory Burch

تعدد الاستخدامات:

  • يقوم الحزام المتميز بتحويل الزي بسهولة من ملابس العمل إلى ملابس السهرة أو الملابس غير الرسمية! يمكن إقرانها بسراويل العمل مثل سراويل البدلة أو الجينز.
  • يكسر حزام الشعار الزي مما يخلق اهتماماً بصرياً ويسمح لكِ أيضاً بالثني في الجزء العلوي لإبراز خصرك!

كلاسيكي:

  • يعتبر الحزام المميز عنصراً كلاسيكياً في خزانة ملابسك، كما هو الحال مع جميع أساسيات خزانة الملابس، يجب ألا تتقادم القطعة مع الموضة أو الموضة العابرة.
  • الأحزمة بشكل عام هي عناصر كلاسيكية تجعل خزانة الملابس ممتازة، يساعد شراء حزام الشعار بألوان وقطع شعار محايدة، مثل مشبك ذهبي، على إبقائه كلاسيكياً.

عملي:

قد لا تدركي أننا لا نرتدي فقط أحزمة للأناقة، فهي عملية للغاية، الحزام أمر ضروري لنا كل يوم الآن! لا أحد يريد أن ينزلق بنطاله في العمل! 

لماذا نحب أحزامة Tory Burch ذو الشعار العكسي

أحزمة توري بورش Tory Burch

بالطبع، يمكنك ارتداء حزام Tory Burch هذا عند الخصر بشكل طبيعي مع بنطلون يصل في الغالب على الخصر، يعني أننا يمكن أن نستخدم هذا الحزام للفساتين والبناطيل الجينز وهي أفضل الأحزمة الضيقة لهذا الغرض.

  • الحزام القابل للانعكاس عملي جداً! من لا يحب الحصول على حزامين في واحد!
  • الشعار الذهبي: نحب الأحزمة ذات الشعار الذهبي على أحزمة توري بورش ونعتقد أنها تبدو أفضل بكثير من الفضية وتستمر أيضاً في التنسيق الجيد لملحقات Tory Burch الأخرى، مثل محفظة Tory Burch Robinson Chain متعددة الاستخدامات.
  • تتوفر العديد من الخيارات: تتوفر العديد من خيارات الألوان جنباً إلى جنب مع نطاق الحجم الموسع ونطاق عرض الحزام الذي يوفره Tory Burch! مثل عرض 1.5 بوصة ولكن العرض 1 أو 1.25 بوصة مدهش أيضاً!

كما ذكرنا أعلاه، هذه قطعة أساسية وقطعة كلاسيكية في خزانة الملابس، يواصل Tory Burch إعادة حزام الشعار القابل للانعكاس موسماً بعد موسم وتعرض العديد من القطع المميزة خلال عروضها في أسابيع الموضة، هناك تحديثات طفيفة في بعض الأحيان والمزيد من خيارات الألوان!