مجموعة Tory Burch ريزورت 2023

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 يونيو 2022
مجموعة Tory Burch ريزورت 2023

قبل عام، قادت تجربة الوباء دار أزياء توري بورش إلى Claire McCardell، مصممة الأزياء التي اشتهرت بالأداء الوظيفي الأنيق لفساتينها، مفتاح جاذبية Burch هو المظهر المصقول الذي تجلبه حتى للملابس المريحة واليوم، شددت على جانب السهولة من خلال الإكسسوارات في جزء كبير من المجموعة، من التنانير إلى السترات  بسلسلة والسراويل مع أحذية صيفية ملونة. حيث كانت نزهة المنتجع الأخيرة التي قامت بها تتسم بتباين ملحوظ، هنا كانت هناك قطع ذات تفاصيل تذكار خاصة، مثل قميص أبيض هش وتنورة تعبّر عن "الفكاهة" و "الذكاء"، كانت حقائب اليد متطابقة مع الاحذية بشكل رائع.

يبدو أن بورش في مكان مختلف هذا الموسم وهذا ما ظهر من خلال مجموعة ريزورت 2023، حيث إنها تميل أكثر إلى الأنماط غريبة الأطوار والأكثر حرية، ربما وتظهر بشكل صغير وليست صغيرة جداً في مجموعتها الجديدة.

تفاصيل مجموعة Tory Burch ريزورت 2023

  • بدءاً من التفاصيل، ربما تكون قد لاحظتِ السحر البلاستيكي الذي يهدب محيط الخصر في السترات القصيرة أو بطانة المظلة التي تطل من أسفل تنانيرها المستقيمة (يمكن إزالتها، بالمناسبة) أو الزغب اللوريكس الخاص بحياكاتها المنبثقة، هذه هي اللمسات الأساسية لخزانة ملابس Tory Burch، لكنها ليست مملة بل بالعكس تماماً.
  • يتخلل الموسم إحساساً باللعب بالأنسجة المختلفة، سواء كانت من الرافيا هي التي تبرز سروال الكارغو الفضفاض الذي قدمته مع بلوزة بدون أكمام من التويد أو الفستان المكون من قطعتين الذي يتكون من قميص ملفوف صغير فوق تنورة بخصر رفيع مع الكثير من الحجم ( الحشو في الوركين والحافة يعطيه الشكل).
  • القطع الأكثر تجريبية هو زوج من إطلالات الحفلة التي تم قطع قطعها وتنانيرها على شكل دائري مع حواف متعرجة مزينة بالخرز. 
  • في المطبوعات الزهرية غير المتطابقة ولكنها متكاملة، تركز هذه المجموعات على الحرف اليدوية والمراوغة، على الرغم من أنها متجذرة في الملابس الرياضية الأمريكية، مع إمكانيات المزج والمطابقة، إلا أن المجموعة يمكن ارتداؤها بشكل خفيف، مع الكثير من المرح.

ملخص مجموعة Tory Burch ريزورت 2023

على الرغم من كل هذه الحيوية، أضافت أن إبقاء الأشياء "في حدها الأدنى" لا يزال في قمة اهتماماتها، مع فستان أنيق بأكمام مكشكشة منتفخة، جاء هذا مع لمسة جديدة انتقائية ولأغراض توري بورش مع أجواء يسعى إليها العديد من أقرانها أيضاً ولكن من غير المحتمل أن تشعر مجموعاتهم بهذه الشخصية مثل توري بورش.

قالت توري بورش في بيان صحفي لها عن مجموعة ريزورت 2023: "يمكنك فقط التحكم كثيراً في حياتك في الوقت الحالي وأحد الأشياء التي يمكنك التحكم فيها هو طريقة لبسك ومظهرك، نعتقد أن هذا منفذ إبداعي لا يصدق، التعبير الإبداعي الفردي هو ما أنا مهتم به حقاً في الوقت الحالي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار