مجموعة Tory Burch خريف وشتاء 2023

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 فبراير 2023
مجموعة Tory Burch خريف وشتاء 2023

قدمت توري بورش Tory Burch مجموعة ما قبل خريف 2023 خلال أسبوع الموضة في نيويورك New York Fashion Week في العرض تم تثبيت التنورة الصوفية ذات الثنيات في مظهر Tory Burch الافتتاحي مع دبوس أمان كبير وحزام الخصر أكثر من بوصة أو اثنتين، في الإطلالات التي تلت ذل ، تم تقديم فساتين الساتان من الأمام إلى الأمام وكانت الأحزمة بالكاد تمسك بها وخرجت الأحذية بكعب واحد مكسور (إنجاز أو هندسة كما قالت بورش) وبدا الأمر وكأنه أحد الأحزمة المزدوجة على حقيبة يد مفقودة.

كانت بورش تتلاعب بمفهوم الكمال قالت: "أردت أن أتحدى مفهوم الأنوثة والجمال التقليديين وأن أقوم بتحريفه"، لماذا؟ "لا أعتقد أن النساء يرغبن في القواعد بعد الآن"، يبدو أن المصممة نفسها تغضب منهم. منذ الوباء، كانت تتحدث عن كلير مكارديل رائدة الملابس الرياضية الأمريكية التي أعطت النساء اللباس الشعبي قبل 75 عاماً وتوجه الحرية التي كانت سائدة في سنواتها الأولى في نيويورك في التسعينات من خلال طبقات قابلة للتمدد من المزيج والمطابقة،كانت تستغل غرائز مماثلة هنا بالسترات الصوفية التي تتميز بأكمام مسبقة الضرب وفساتين شبكية قوية مع حشوة مدمجة لإبراز الوركين، اختصارات خزانة مفيدة مجردة من الممتلكات القديمة.

تفاصيل مجموعة Tory Burch خريف وشتاء 2023

  • للقيام بذلك، استقرت المصممة على مفهوم ارتداء ملابس غير كاملة والكمال في النقص وهكذا، بدت التنانير وكأنها ستنهار باستثناء دبوس أمان عملاق يمسك بها.
  •  بدت الأحزمة وكأنها ملتوية بالكاد في مكانها، متوترة ومتجمعة مع الخيوط. 
  • كانت ملابس الدانتيل والساتان، عارية مثل القطع المنحوتة على التنانير الطويلة.
  •  تحدى الكعب الموجود على الأحذية الهندسة بأحذية بدت وكأنها على وشك الانهيار وبدا أن الأيقونية المزدوجة لعلامة Tory Burch التجارية الموجودة في الحقائب تبدو وكأنها فُقدت.

أبرز القطع في مجموعة Tory Burch خريف وشتاء 2023

  • في المساء، كان اقتراح بورش هو كشف الشيء الذي تخفيه النساء تقليدياً وهي ملابسهن الداخلية، نجحت هذه الفكرة إلى حد أن القطع الرقيقة وقميص الساتان تم تصميمهما على غرار أنماط منتصف القرن، عندما تم بالفعل إخفاء تلك الأشياء التي لا يمكن ذكرها. 
  • النساء اليوم، بالطبع، يعرضن ملابسهن الداخلية في كل مرة يغادرن المنزل في حمالة صدر وظيفية وبنطلونات ضيقة الأداء ولكن من خلال الزخارف الزهرية المخيطة والخطافات والعينين، أثبتوا وجهة نظر بورش، "أننا غير كاملين تماماً وأن الضعف يمكن أن يكون مصدر قوتنا".

ملخص مجموعة Tory Burch خريف وشتاء 2023

  • مع الموسيقى التصويرية التي تضمنت Sweet Dreams من Eurythmics و Carly Simon"s You So Vain، خرجت الفساتين الساتان الحريرية التي بدت وكأنها كانت ترتدي من الخلف إلى الأمام، بالإضافة إلى فساتين الأعمدة ذات الأجساد المزخرفة والأكمام الطويلة. 
  • كان هناك معاطف وسترات بأشكال زجاجية على مدار الساعة أيضاً ولكن كان في الأجزاء المنفصلة كان عميل Tory Burch سوف يتألق بشكل أفضل. 
  • هذه البنطلونات الطويلة المتسعة مع طبقات مترهلة من السترات والقمصان تنقل جميعها أناقة سهلة وغير رسمية تتحدث عن الكثير عن كيفية رغبة النساء في ارتداء الملابس الآن.
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار