تعرفي على أشهر عارضات الأزياء فى العالم

كاندل، هايلي، بيلا وجيجي حديد وغيرهم من أشهر عارضات الأزياء فى العالم

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 أغسطس 2019 آخر تحديث: الثلاثاء، 30 يونيو 2020
تعرفي على أشهر عارضات الأزياء فى العالم
مقالات ذات صلة
ريم السعيدي تخطف القلوب بصورة دافئة مع بناتها
والدة جيجي حديد تنشر أول صورة لها مع حفيدتها
عارضات الأزياء الأعلى أجراً في 2020: بالأرقام أرباح كل منهن هذا العام

من خطوط الموضة والعطور والمكياج إلى  أشهر مجلات تصميمات الأزياء والإعلانات عبر الإنترنت وحتى الإعلانات التلفزيونية في جميع أنحاء العالم، في حين أن هناك قائمة طويلة من عارضات الأزياء في صناعات محددة، مثل الملابس الداخلية، لكن  لا تقتصر بعض العارضات على مجال واحد،  في الواقع  يمكن مشاهدة العارضات الأكثر شيوعًا في العالم في مجموعة واسعة من الإعلانات وعروض الأزياء العالمية، بل يتم الاستعانة بهم أيضاً في مقاطع الفيديوهات الموسيقية والأفلام والبرامج التلفزيونية، لكن دعينا نتعرف على عارضات الأزياء االأكثر شهرة في العالم الآن. 

من حيث أفضل العارضات الحالية، فإن الأسماء الكبيرة مثل Kendall Jenner و والاختان Hadids هي بالتأكيد من أشهر الأسماء في الوقت الحالي، بل إنهم يعملون أيضاً على توسيع نطاق حياتهم الوظيفية، ثم لديك عارضات أزياء شهيرات مثل كارا ديليفينج، هايدي ماونت، وليو وين وغيرهن، ولكي تتعرفين أكثر على عارضات الأزياء الأكثر شهرة  آتينا لكِ بمجموعة من العارضات  اللائي بالتأكيد قد سمعتي عن معظم من قبل.


كاندل جينر 

هى الأخت الكبرى في عائلة جينر وتعتبر المتوسطة من بين عائلة كارداشيان، لم تحتاج كاندل جينر لمجهود إضافي لتحصل على شهرتها مثل باقي زملائها، فهى إشتهرت في البداية بسبب عائلتها وبرنامج الواقع الخاص بهم keeping up with the Kardashians وإخواتها الثلاثة كيم وكلوى وكورتنى كارداشيان، وبالطبع لاننسى أختها الصغيرة كايلى جينر ، فقد أصبح أجر كاندل جينر الأن هو الأعلى من بين جيلها من عارضات الأزياء، وصنفت كأغلى عارضة أزياء فى العالم

الاختان بيلا وجيجى حديد 

في البداية كانت شهرة جيجى حديد أكثر من أختها الصغيرة بيلا حديد، لكن بعد  إنفصالها عن صديقها المغني the weekend  من قبل ورجوعهما معاً مرة أخرى بدأت الأنظار تتجه لها، ومنذ ذلك الحين أصبحت الاختان الفلسطينيات الأصل هم أشهر عارضات الأزياء وأشهر اختان في العالم. 

هايلي بالدوين وشهرتها هايلي بيبر 

أزدادت شهرة هايلي بالدوين أكثر بعد أن تزوجت بالمغني جاستين بيبر، وأصبحت من أكثر عارضات الأزياء طلباً لدى الحملات الإعلانية، إضافة إلى ذلك علاقتها المميزة بكاندل جينر التي ساهمت في شهرتها. 


عارضة الأزياء للوزن الزائد اشلي جرام 

تشتهر اشلي جرام دائماً بدعمها للمرأة وخصوصاً اللائي لا يشعرن بالثقة بسبب وزنهم، فهي دائماً ماتقوم بعمل حملات توعية للفتيات الصغار والمراهقات لحثهم على حب النفس وزيادة ثقتهم بأنفسهم. 

ويني هارلو 

سبب شهرة عارضة الأزياء ويني هارلو الأساسية هي لون بشرتها، برغم إصابتها بمرض البهاق إلا أن هذا جعلها تتميز من بين جيلها  من عارضات الأزياء وزادها جمالاً وثقة. 

 حليمة عدن 

 عارضة الأزياء حليمة عدن الصومالية الأصل هي أول عارضة أزياء محجبة في العالم، كما ولها تأثير كبير على الفتيات المسلمات، وأول عارضة أزياء تظهر بالبروكينى مايوة إسلامي، كما وإنها أول عارضة أزياء محجبة تظهر على خلاف أشهر المجلات الأجنبية والأمريكية، وأستعان بها الكثير من مصممي الأزياء والماركات العالمية في عروض الأزياء الخاصة بهم والحملات الدعائية المختلفة.


كارا ديليفين

برغم اعتزالها لمجال عروض الأزياء لتتجة إلى التمثيل، إلا إنها مازالت من أشهر عارضات الأزياء في السنوات الأخيرة فقد ظهرت فى عرض شانيل لملابس الخريف والشتاء لعام 2019 - 2020 والذي أقيم لتكريم مصمم الأزياء والمخرج الإبداعي لشانيل و فيندى الراحل كارل لاغرفيلد، كما وإنها مازالت تقوم بالعديد من الحملات الدعائية الخاصة. 


كايا جربر

بسبب شهرة والدتها عارضة الأزياء سيندي كروفورد، كانت الأنظار كلها عليها منذ بداية ظهورها، فبسبب التشابه الكبير بينهما الجميع يتوقع إنها سوف تستكمل مسيرة والدتها. 


روزي هنتنغتون وايتلي

هى من أشهر عارضات الأزياء victoria's secret، فهي من العارضات اللائي تخصصن في عروض الملابس الداخلية النسائية.