اكسسوار Simone Rocha الذي يعتبر قطعة أساسية في أزيائها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 أبريل 2021 آخر تحديث: الأحد، 18 أبريل 2021
اكسسوار Simone Rocha الذي يعتبر قطعة أساسية في أزيائها
مقالات ذات صلة
مجموعة Simone Rocha لخريف 2022
مجموعة Simone Rocha لخريف 2021
مجموعة Simone Rocha لربيع وصيف 2023

من بين صيحات الموضة لعام 2021، تعتبر صدرية سيمون روشا الجوهرة الأكثر قيمة وشباك الصيد وسلة من اللؤلؤ والاستعارات البحرية المطرزة على قماش رقيق شفاف والديباج، في ترابط بين الأساطير والرسم الباروكي، تقدم Simone Rocha ربيعاً صيفاً من خلال ملابس افتراضية لحوريات البحر في القرن السابع عشر، مستوحاة من بنطلون Nell Gwyn، عشيقة الملك تشارلز الثاني ملك إنجلترا وجعله معاصراً للكورسيهات وفساتين الطبقات، يعد الموضوع المتداخل أساسياً في المجموعة: الأقمشة ستارة في طبقات والديكور يعلو عمل النسيج، مع قلاع مصغرة مثبتة في حرف واحد لشعار العلامة فقط SR.

للتأكيد على لعبة تخريب النظام هذه، اكسسوار جوهرة "Bralette"، الذي ظهر في مجموعة ربيع وصيف 2021 عنصر متباين يحول الثوب إلى جوهرة ويبرز فوق ما يجب أن يكون تحته، بنتيجة حديثة بشكل مدهش.

اكسسوار Simone Rocha

مصنوعة من لؤلؤ غير شفاف أو شفاف زجاجي أو قزحي الألوان، تكون الحمالات موحدة أو مختلفة عن الفستان الذي ترتكز عليه، في تناغم مثالي بين الأضداد وتأتي الصدرية في الفواصل السوداء الرائعة والـMonochromaticity مع القميص المتضخم الأزرق، يمزج مع قماش الساتان بلوزة تصبح جزءً من انعكاساتها أو يصبح التوسع ثلاثي الأبعاد والرسوم البيانية للأزهار على قاعدة بيضاء.

اكسسوار Simone Rocha

في نسختها المصنوعة من عرق اللؤلؤ، يستحضر اكسسوار الـBralette الملابس الصدفية لمخلوقات مائية رائعة، باللون الأبيض على الأبيض المتدرج، تضيء البوبلين القطني والنتوءات والكشكشة وأخيراً، اللون النحاسي للمعطف مع الأكمام المنفوخة الضخمة، باقات باللون البرونزي والوردي العتيق هي خلفية التصميم المعقد للجزء العلوي. 

اكسسوار Simone Rocha

اللمسة الأنثوية وشعار الطفولة هو وجود شرائط وأقواس تحل محل المظهر التقليدي، مما يثير في نفس الوقت جاذبية الملابس الداخلية ومتعة ثوب الحفلة، إذا تُركت ناعمة على الظهر أو تلبس مثل الحزام فوق الوركين، فإن الفيونكة هو إغلاق وديكور، إنه ضروري ولكنه غير ضروري بشكل رائع. 

اكسسوار Simone Rocha

بإعطائنا مثالاً ممتازاً لكيفية كسر القواعد، سيمون روشا Simone Rocha، التي وقعت للتو تعاوناً مع H&M، تتخذ أحد صيحات الموضة الرئيسية لعام 2021 وتشوه إملاءاتها وتحول الـBralette إلى جوهرة غير نمطية يتم ارتدائها لتجديد الثوب، لإضفاء مظهر أكثر أصالة أو ببساطة لأنكِ تريدين أن تكوني جريئة.