6 قطع ملابس وإكسسوارات أساسية في فصل الشتاء لا تتخلى عنها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021
6 قطع ملابس وإكسسوارات أساسية في فصل الشتاء لا تتخلى عنها

هل تستعدين في الوقت الحالي لشراء ملابس جديد وتبحثين عن قطع أساسية مهمة لا يمكن الاستغناء عنها بفصل الشتاء؟ إذاً يجب أن يتوفر لديك قطع بعينها في خزانة الملابس الشتوية بالتحديد وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة بطريقة بسيطة دون مواجهة الكثير من الصعوبات في تنسيق الملابس أو الشعور بالملل من الأزياء البسيطة المتوفرة في خزانتك. 

حيث يمكن أن تساعدك القطع التالية في الحصول على مظهر رائع والإبداع في تنسيقها مع الملابس شكل مبتكر وجذاب. لذلك كل ما عليك فعله هو متابعة القراءة واكتشفي معنا أبرز القطع الشتوية التي يجب أن تتوافر في خزانتك لمظهر رائع.

1- المعطف الكلاسيكي أو الترانشكوت

يعد المعطف الشتوي من القطع المهمة التي يجب أن تتوافر في خزانتك، وبناءً على الطابع الخاص بك يمكنك الاختيار بين المعطف الكلاسيكي أو العصري. حيث يمكنك اقتناء المعطف الكلاسيكي البسيط سواء باللون الأسود أو الأبيض أو البيج لضمان سهولة تنسيقه مع الملابس بمختلف الأوقات للحصول على مظهر راقي.

يمكنك أيضاً اختيار المعطف الترانشكوت الذي يعد من أبرز القطع التي تمنحك إطلالة عملية أو حتى كلاسيكية رائعة. حيث بإمكانك اختيار المعطف الترانشكوت البيج بتصميم البسيط الذي يمكن أن يتناسب معك بمختلف الأوقات بشكل جذاب.

2- البليزر الكاروهات

يعد البليزر الكاروهات من أكثر القطع الرسمية الأنيقة التي يمكنك اقتناؤها وإعادة تنسيقها مع الملابس وذلك سواء كنت تبحثين عن أفكار ملابس عملية أو أزياء مناسبة لكِ في العمل. لذلك يجب أن يتوفر لديك البليزر الكاروهات بدرجات محايدة لضمان سهولة تنسيقه مع الملابس بطريقة بسيطة ورائعة تخطف الأنظار.

حيث يمكنك تنسيق البليزر الكاروهات مع البنطلون أو التنورة الكلاسيكية البسيطة باللون الأسود للحصول على مظهر رائع يخطف الأنظار لكِ في العمل. أما إن كنت تريدين الحصول على إطلالة عصرية أو مناسبة لكِ بعد الظهيرة اختاري البنطلون الجينز أو الجلد مع البليزر الكاروهات لإطلالة رائعة ومميزة.

3- كنزة بياقة عالية

يمكنك الحصول على إطلالة أنيقة تنافس إطلالات مدوني الموضة عبر إنستقرام عليك اقتناء الكنزة أو التوب البسيط الذي يتميز بياقة عالية. وذلك لأنه سيكون اختيارك أسفل السترات والمعاطف الكلاسيكية. كما يمكنك اختيار الكنزة البسيطة ذات الرقبة العالية مع الملابس الرسمية في العمل لذلك من الأفضل اختيار الكنزة بلون محايد مثل الأسود أو الأبيض.

4- بوت بسيط بلون محايد

من منا لا يعشق ارتداء البوت؟ ولكن يعد البوت سواء الموديل مرتفع الكاحل أو الذي يتميز برقبة عالية تصل إلى الركبة من أكثر الموديلات الأساسية التي لا يمكن أن تتخلى عنه أي امرأة للحصول على مظهر رائع. لذلك احرصي على اختياره بكعب عالي بتصميم كلاسيكي لضمان تنسيقه مع إطلالتك بمختلف الأوقات بشكل جذاب يخطف الأنظار.

يمكنك تجربة اعتماد البوت بلون محايد لضمان تنسيقه بشكل رائع مع أغلب الإطلالات دون أن تجدي أي صعوبات في تنسيقه البوت مع الملابس. ولكن احرصي على أن يكون البوت بتصميم كلاسيكي أنيق.

5- وشاح عريض

تعتبر الأوشحة العريضة من أكثر القطع التي تفضل اعتمادها أغلب الفتيات وذلك لأنها يمكن أن تعكس المظهر الكلاسيكي أو العملي حسب طريقة تنسيقها. خاصة إن كانت تتميز الأوشحة بتصميم بسيط وهذه الطريقة التي تحرص على اتباعها أغلب مدوني الموضة لمظهر رائع.

6- الملابس الجلد

اقتناء ملابس من الجلد من أكثر الأشياء المهمة التي يمكن أن تضيف لإطلالتك بفصل الشتاء مظهر رائع. لذلك اهتمي باختيار القطعة المناسبة لذوقك سواء بليزر أو تنورة أو قميص أو بنطلون جلد وتنسيقه بالطريقة التي تتناسب مع ذوقك لمظهر رائع يخطف الأنظار إليك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار