إكسسوارات أزياء تعتبر من القطع الأساسية في خزانة الملابس

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 أكتوبر 2023 آخر تحديث: السبت، 28 أكتوبر 2023
إكسسوارات أزياء تعتبر من القطع الأساسية في خزانة الملابس

كل يوم هو فرصة لمواجهة العالم، فلماذا لا تفعلي ذلك بأسلوب أنيق؟ تعتبر إكسسوارات الموضة إضافة سهلة لرفع مستوى أي مظهر، بدءاً من الألوان المحايدة الأنيقة وحتى الألوان الرائعة، يمكنها حقاً أن تُحدث فرقاً كبيراً، بغض النظر عن أسلوبك الشخصي وقد فهمنا ذلك، هناك الكثير منها في السوق مما قد يجعلها رائعة لذا، إليكِ ما يجب أن تشتريه فيه والذي يستحق كل هذا العناء.

كل شيء تقريباً في هذه القائمة الضخمة محايدة ومتعددة الاستخدامات حقاً، بعد أن يكون لديكِ كل هذه الأساسيات في خزانتك، فقد حان الوقت لإضافة الأشياء الممتعة التي تبرز شخصيتك!

المجوهرات الأساسية 

المجوهرات الأساسية 

من منا لا تحب إضافة بعض الإكسسوارات من خلال ارتداء بعض المجوهرات الذهبية أو الفضية؟ تقوم دور الأزياء العالمية بعمل رائع من حيث الجماليات وتقدم مجموعة واسعة من أنماط المجوهرات التي يمكنك شراؤها عبر الإنترنت أو شخصياً في المتجر. 

أحذية رياضية بيضاء

أحذية رياضية بيضاء

إذا كان حذاؤك الرياضي عنصراً أساسياً في إطلالتك فنحن نريد أن نخبركِ إن الموديلات المريحة البيضاء ظهرت في مجموعات أزياء جديدة،  لقد كان الحذاء الأبيض الرياضي في الاتجاه منذ إصداره ويقدم مظهراً رياضياً أنيقاً ومثالياً لأي ملابس.

الحزام الأسود الرفيع

الحزام الأسود الرفيع

الحزام الأسود الرفيع يتماشى مع أي إطلالة تقريباً، يضيف الذهب الموجود عند الإبزيم إلى ملابسك غير الرسمية ويحولها إلى إطلالة أنيقة ومميزة، لن يحافظ على الجينز الخاص بكِ فحسب، بل يجعلكِ تبدين أنيقة أيضاً. 

حقيبة كتف كلاسيكية بسلسلة

حقيبة كتف كلاسيكية بسلسلة

يمكن للحقيبة أن تجمع مظهرك بالكامل معاً، اختاري حقيبة كتف كلاسيكية بسيطة مع إضافة تفاصيل ممتعة لإضفاء لمسة شخصية، مثل الموديلات المبطنة، ستكونين آمنة وواثقة من أنكِ قمتِ بالاختيار الصحيح.

أقراط فضية 

أقراط فضية 

ما الذي لا يعجبك في الأقراط الحلقية الأساسية؟ المشاهير يحبون أنماط  الأقراط الضخمة الفضية الجريئة ولكن يمكنك اختيار الأطواق الرفيعة إذا كنت نادراَ ما تخلعينها.

مجوهرات مناسبة للسهرة

مجوهرات مناسبة للسهرة

المجوهرات في السهرة لا تغير مظهرك فحسب، بل مزاجك أيضاً، ربما تكون قلادة ورثتيها من جدتك أو الأقراط التي استثمرتِ فيها، لكن اعتبري هذا شيئاً يرسم البسمة على وجهك في كل مرة ترتديه ويضفي لمسة من الأناقة الفاخرة.

نظارات شمسية أنيقة

نظارات شمسية أنيقة

إذا كنتِ تبحثين عن موديل للنظارات يظل في الموضة ولا يتغير أبداً كل عام اختاري النظارات الشمسية الأساسية على الطرازات الكلاسيكية، ابحثي عن الإطار الكلاسيكي الذي تحبينه ولن تندمي عليه.

أحذية مسطحة

أحذية مسطحة

تعتبر الأحذية المسطحة رائعة للعمل، أو ارتداء ملابس والدتك الأساسية، أو ارتدائها في الكنيسة للحصول على ملابس أكثر راحة، أو ارتدائها في موعد ليلي. إنه الحذاء الأكثر تنوعاً في خزانتكِ.

أحذية شتوية

أحذية شتوية

اعتماداً على المكان الذي تعيشين فيه، يمكنك ارتداء أحذية طويلة أو أحذية للكاحل أو أحذية فوق الركبة أو أحذية شتوية، نعتقد أن كل امرأة يجب أن يكون لديها زوج واحد على الأقل من أحذية الكاحل في خزانة ملابسها مع عدد قليل من الأحذية الطويلة والطويلة فوق الركبة، بالإضافة إلى الأحذية القتالية والشتوية، لكن الأحذية الأكثر ارتداءً هي أحذية الكاحل، لأنهم يتناسبون مع التنانير والفساتين والجينز والسراويل القصيرة واللباس الداخلي.

أحذية بكعب

أحذية بكعب

في خزانة ملابسك، من الضروري وجود زوج من الأحذية ذات الكعب باللون البيج أو الأسود، قد يقودك أسلوب حياتك أو تفضيلاتك إلى الأحذية ذات الكعب العالي أو الأحذية الأنيقة أو الأحذية المسطحة الأنيقة بدلاً من ذلك، فقط اجعليها محايدة ومتعددة الاستخدامات وكلاسيكية.

الملحقات الضرورية

الملحقات الضرورية

هناك الكثير من العناصر التي يمكن وضعها تحت مظلة الملحقات ولكن اسمحوا لنا لنخبركم عن أفضل 5 أشياء تحقق أقصى استفادة في خزانة ملابسي:

  • قبعة بيسبول سوداء.
  • حزام أسود متوسط السماكة.
  • أقراط بيان.
  • قلائد الذهب.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار