مجموعة Simone Rocha في أسبوع لندن للموضة خريف 2024

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 فبراير 2024
مجموعة Simone Rocha في أسبوع لندن للموضة خريف 2024

في عرض سيمون روشا Simone Rocha في أسبوع الموضة في لندن London Fashion Week، رأينا كل شيء، أكمام منتفخة كبيرة، الكورسيهات ذات الأربطة الضيقة، أشياء صغيرة تذكرنا بالملابس الداخلية وملابس النوم من الماضي، من المعروف أن سيمون روشا تتلاعب بالأشكال المبالغ فيها على مر السنين وأصبحت مرتبطة جيداً بالأكمام المنتفخة كبيرة الحجم وفساتين القمصان المجمعة بشكل كبير وأشكال التنانير المستوحاة من السلة، على الرغم من أن تصميماتها لم تفتقر أبداَ إلى الإحساس بالبنية، إلا أنه نادراً ما لعبت روشا بشكل مباشر مع الجسد البشري كما فعلت في خريف 2024.

في هذه الحالة، استمدت روشا نفوذها من ملابس الحداد الخاصة بالملكة فيكتوريا، مع كل مأكولاتها الشهية والتفاصيل التفصيلية، لقد مزجتها مع أسلوبها الأنثوي وغير الاعتذاري على الإطلاق في الأنوثة بلا خجل، مثل سترات وبنطلونات صغيرة شفافة ومُصممة ومُبطنة بكريستالات لامعة وأكتاف مغطاة بقطع سميكة من الفرو.

تفاصيل مجموعة Simone Rocha خريف 2024

  • قامت سيمون روشا، التي قدمت مجموعتها الأولى من الأزياء الراقية في وقت سابق من هذا العام، بتحويل بعض أنماطها المميزة، مثل سترات الرياح المصنوعة من النايلون وفساتين الأميرة ذات الأكمام المنتفخة مساعدة المشدات.
  • يتم التأكيد على ولاء المصممة لمفاهيم الأزياء الأنثوية المفرطة فقط من خلال استخدامها للصدريات الضخمة ولكنها تظل حاضرة أيضاً في جميع أنحاء المجموعة من الشال المصنوع من الفرو على شكل الفيونكة وزخارف الصدر المرصعة بالجواهر ودرجات اللون الوردي والأزرق.
  • ومع ذلك، فإن الأهم في عرض روشا للملابس النسائية هو الحفاظ على قابلية الارتداء.

أكثر ما يميز مجموعة Simone Rocha خريف 2024

  • جاءت السترات المصممة مرصعة بالأحجار الكريمة على الصدر، كما تم تنسيق سترات الرياح الرياضية مع الكورسيهات وتمت تغطية التنانير الشفافة بأمثلة صغيرة غريبة من تطريز روشا المميز وأحذية كروكس المرصعة باللؤلؤ المحبوب.
  • سيمون روشا هي فتاة الفتاة عندما يتعلق الأمر بجمالها، فهي لا تتنازل أبداً عن الأحجام الكبيرة والزخرفة المفرطة، تم ربط الفساتين ذات الفرو ذات الثنيات بفيونكان عند الكتف.
  • ظهرت فساتين شفافة كاملة الطول مع الجزء السفلي منها مبطن بشريط من الفرو الفاخر ومُصمم فوق ثوب مرصع بالكريستال؟ هذه الملابس ثابتة من وجهة النظر الأنثوية وكان الأمر كذلك دائماً عندما يتعلق الأمر بأسلوب سيمون روشا.

إكسسوارات مجموعة Simone Rocha خريف 2024

  • بدلاً من الحقائب المعتادة المرصعة باللؤلؤ التي نراها عادةً، شهدت هذه المجموعة إدخال الحقائب الجلدية ذات المقابض العلوية والأشرطة المتقاطعة وحقائب الكلاب المحشوة والتي يقال إنها مستوحاة من "Church Grim" وهي روح في الفولكلور تشرف وتحمي ويبدو أن صورتها المذهلة ظهرت أيضاً في زغب أسود على فستان شاحب شفاف.
  • كشفت روشا عن تعاونها الثاني مع ماركة كروكس Crocs على المدرج، حيث قامت بتزيين القباقيب الكلاسيكي ذو المنصة باللؤلؤ الكبير الحجم والماس الاصطناعي والفرو.
  • أوضحت المصممة أنها تريد لحظة ساذجة لموازنة العناصر الناضجة في اليقظة، تمت إضافة أغطية من الفرو الصناعي وأغطية الأذن المرصعة بالجواهر إلى المجموعة وأيضاً غرابة القرن الحادي والعشرين وشددت على براعة الإكسسوارات التي عززت علامتها التجارية.

ملخص مجموعة Simone Rocha خريف 2024

  • يتناسب الموضوع جيداً مع علامتها التجارية الشعرية والجمالية القوطية الأيرلندية، لقد كان عنصر الحماية من تلك الملابس التاريخية هو ما شعرت أنه الأكثر أهمية في عام 2024
  • قالت المصممة: "حقيقة أن هذه الملابس كانت إلى حد كبير بطانية الأمان الخاصة بها وتشبه الزي الرسمي"، خلال بحثها، أصبحت مهتمة بالملابس الداخلية والملابس الأقرب إلى الجلد وصنعت سترات ومعاطف جميلة.
  • ثم أصبحت مفتونة بالبشرة نفسها، معبرة عن جمالها وهشاشتها بسلسلة من الإطلالات المحجبة والشفافة.
  • لقد تطورت من التطريز على التول، إلى حقائب اليد الرقيقة ذات السحاب، التي أعادت إلى الأذهان حقيبة بيجامة الأطفال.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار