تعرفي على الأحذية المضمونة لإطلالة أنيقة لموسم الحفلات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 ديسمبر 2020
تعرفي على الأحذية المضمونة لإطلالة أنيقة لموسم الحفلات
مقالات ذات صلة
أنواع الأحذية الأنيقة لهذا الموسم
تعرفي على موضة أحذية البوت الجديدة لهذا العام
مجموعة LV Trainer Upcycling الجديدة لربيع وصيف 2021

سنتخطى أي ذكر لاختلاف موسم الحفلات هذا العام، لأنني متأكدون من أنكِ سئمتي من سماع ذلك الآن انتقلي مباشرة إلى الأشياء الجيدة، أحذية الحفلة.

لأعمالك اليومية المعتادة، هناك أحذية شتوية أنيقة وأحذية كاحل تناسب كل المناسبات، لكن موسم الأعياد هو وقتك للتألق، حرفياً.
لا يوجد وقت أفضل لكل منكم، مثل التصاميم الامعة لتزين قدميك بالترتر والجواهر والريش واللؤلؤ على الرغم من عدم الخوف، فقد وجدت الكثير من أنماط الظهر المقترنة لأصحاب الأسلوب البسيط أيضاً.

استمري في التمرير لتسوق أفضل الأحذية المسطحة وعالية الكعب للحفلات هذا الموسم.

أحذية الحفلة ذات الكعب المنخفض

أحذية الحفلة ذات الكعب المنخفض

كان الكعب الصغير والكعب المنخفض عنصراً أساسياً في الموضة في المواسم القليلة الماضية الآن وهو ما يوضح نهاية علاقة حبنا مع الكعب العالي.  

هناك الكثير من الخيارات المذهلة من المصممين وأسلوب ستريت ستايل الرئيسية، على الرغم من أننا نحب بشكل خاص أحذية برادا ذات الكعب العالي والصنادل المنخفضة من Manu Atelier.

أحذية حفلات بكعب عريض

أحذية حفلات بكعب عريض

لحسن الحظ، فإن تجديد صيحة التسعينات لن يذهب إلى أي مكان ولذا لدينا الكثير من خيارات الكعب العريض للاختيار من بينها هذا الموسم.

إذا كنتِ لا تفضلين الكعب الرفيع، فإن أحذية Nodelato هي تكريم مثالي وهي مريحة للغاية، في التصميمات الرئيسية/ لدينا توب شوب وزارا بعض الخيارات الممتازة.

أحذية حفلات مريحة

أحذية حفلات مريحة

في نهاية المطاف، من الأسهل السير في الأحذية ذات الكعب المنخفض مقارنةً بالحذاء ذي الكعب العالي ولكن إذا كنتِ تبحثين بصدق عن أحذية لا تترك قدميك تؤلمك بحلول نهاية الليل كما تعلمين بعد الرقص طوال الليل، ثم الشقق هي رهان آمن.  

ستندهشين من جمالهم، من الأحذية المخملية إلى أحذية الباليه المزخرفة. 

أحذية حفلة عيد الميلاد

أحذية حفلة عيد الميلاد

زوج من الأحذية ذات الكعب العالي هو أسرع طريقة لارتداء فستان أسود بسيط أو مزيج من جينز وقميص جميل، عرض هذا الموسم أفضل من أي وقت مضى.

لهذا العامل المبهر، فإن الأحذية ذات الزخارف الكريستالية والأحذية ذات الكعب العالي هي كل ما تحتاجه قدميك.

على الرغم من أنكِ إذا كنتِ تفضلين الحصول على مظهر خلفي مزدوج، فمن المحتمل أن يكون الصندل العاري أفضل استثمار في الأحذية التي تقومين به على الإطلاق.

يمكنك أيضاً من خلال موقعنا على ليالينا مشاهدة آخر صيحات الحقائب لهذا العام.