موضة الكاروهات لإطلالة شتوية أنيقة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 نوفمبر 2021
موضة الكاروهات لإطلالة شتوية أنيقة

تحولت طبعات الكاروهات التقليدية مؤخرًاً والأكثر شهرة، أن هذه الخطوط المتقاطعة في أنماط وألوان متفاوتة تعود إلى آلاف السنين وترتبط بشكل مبدع بارتداء الأزياء الاسكتلندية وطلاب المدارس الإعدادية ولكن، إصدارات الموسم الجديد تستفيد من كيفية تأرجح الكراوهات والمنقوشة بين ستايل الـPunk و Preppy، الطبيعة التخريبية للأولى تدفع الدبابيس بألوان داكنة وبتفاصيل ممزقة، مصممة في تجاور مع الجلود والسلاسل والأحذية السميكة، في الوقت نفسه، هناك مرجع حنين آخر، يقود الأساليب الأولية والأكثر إشراقاً والعودة إلى المدرسة بقوة في جوهر التكرارات المحدثة في صيحات الموضة لعام 2021.

لقد رأينا الكاروهات يتألق حقاً في شكل بليزر رقعة الشطرنج وتنانير ذات ثنيات أو منقوشة متدرجة مقترنة بلوزات بسيطة وسترات كبيرة الحجم وجوارب الكاحل وأحذية لوفر كبيرة.

على الرغم من أن معظم القطع المدققة والمنقوشة تبدو مصقولة بطبيعتها، إلا أن الأنماط الأحدث تختلف من خلال تقديم نهج أكثر بهجة للزخارف الخالدة وإزالة أي صلابة مفترضة إننا نحب الطريقة التي يقوم بها المصممون بتحديث هذه المطبوعات التي تبعث على الحنين إلى الماضي من خلال المزج ومطابقة التصميمات والألوان الإضافية، مع دمج الأشكال الجريئة.

  • فكري في اللون الأخضر الساطع والأزهار القديمة والترقيعات المبتكرة، في مجموعة جمالية من عرض Y2K الشاملة.
  • تضفي هذه التفاصيل طابعاً عصرياً على المظهر الكلاسيكي في مجموعة إيزابيل مارانت وKITRI ومارني، على سبيل المثال لا الحصر، تم تقديم هذا الموسم للحفاظ على هذه المطبوعات طازجة وممتعة.

قمصان كاروهات 

تتميز القمصان المنقوشة لهذا الموسم بتأثير كبير، بدءً من التصميمات ذات الألوان المزدوجة والمكشكشة إلى درجات الألوان الزاهية والصور الظلية المعاد تصنيعها، قومي بتجميع ملابسك بشكل غير رسمي مع الجينز أو بتصميمها بطريقة أحادية اللون مع مطبوعات إضافية.

بناطيل كاروهات 

البنطلون المنقوش هو قطعة مميزة في أي خزانة ملابس، أعيدي إحياء مجموعتك من خلال الأنماط ذات الألوان الزاهية وذات الأرجل العريضة وانتهي بأحذية كبيرة الحجم للدراما الوافرة.

سترة بليزر كاروهات 

هل تعتقدين أن السترات المنقوشة مملة؟ كما لو، انظري إلى الظلال الزاهية مثل الوردي والأصفر التي نعرضها لكِ (من خلال معرض الصور أعلاه) للعب أكثر جرأة على النمط الخالد وبالمثل، تضفي التصاميم المبالغ فيها لمسة عصرية، سواء كانت مقترنة مع الجينز أو البنطلون أو التنورة المتوافقة.

تنورة كاروهات 

من التنورة القصيرة إلى المتوسطة، تعطي التنورة المنقوشة على الفور مشاعر لفتاة المدرسة، التنانير ذات الثنيات تشعرنا دائماَ بالحنين الفائق، بينما تعمل المطبوعات المختلطة والمطابقة وألوان الكاروهات الزاهية الكبيرة الحجم على تحديث المظهر على الفور.

فساتين كاروهات 

للأذواق الأنثوية، الفستان الكاروهات هو القطعة المنقوشة المطلقة وتضمن الألوان الزاهية مظهراً مناسباً موسمياً ينبثق، سواء كنتِ تحبين الأنماط على شكل دمية أو خط أو قميص.

جاكيتات ومعاطف كاروهات

الإصدارات المنقوشة هي قطعة ذات صلة بشكل خاص هذا الموسم، ارتدي واحداً فوق تي شيرت مع بنطال جينز وحذاء بدون كعب لإطلالة مريحة أو ضعي طبقة واحدة فوق فستان مناسب مع حذاء بوت طويل لشيء أكثر أناقة وإذا اشتريتي قطعة منقوشة نابضة بالحياة هذا الخريف، فاجعليها معطفاً يمكنك رميها فوق بدلة رياضية أو فستان أو بدلة جينز وإلقاء بيان في ضربة واحدة.

أزياء كاروهات محبوكة

إن التسليم الأكثر راحة للكاروهات هو بلا شك ملابس التريكو بالتأكيد، سواء اخترتي سترة من صوف محبوك أو كنزة صوفية أو كارديغان.

الأزياء الكاروهات في الشتاء 

  • في حين أن قطعة واحدة منقوشة ممزوجة بالأساسيات هي طريقة سهلة لتغمس إصبعك في عالم الموضة النابض بالحياة، أضيفي بعض الأبعاد إلى مظهرك من خلال وضع طبقات مختلفة من الأنسجة والمطبوعات والألوان معاً.
  • ركزي على ما يجعلك تشعرين بالرضا واستمتع به.
  •  نقترح نصيحة بسيطة أخرى: ابدأي بألوان تكميلية، مثل نمطين منقوشين باللونين البني والأحمر ونسقي مظهرك من هنا.
  • سيكون ظل البوب ​​السهل لإنهاء المظهر قطعة صلبة نابضة بالحياة ومتناقضة.

في نهاية المطاف، أي شيء يسير عند تصميم الكاروهات، لكنها تحث بحماس شديد على عقلية "الجرأة على أن تكوني مختلفة" عند ارتداء الملابس، لذا، انطلقي باكتشاف قطع منقوشة ومدققة تستحق الإضافة إلى خزانة ملابسك الخريفية، بألوان مختلفة وأشكال ظلية وأنسجة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار