الجينز الأبيض لإطلالة أنيقة في الشتاء

  • تاريخ النشر: السبت، 18 ديسمبر 2021
الجينز الأبيض لإطلالة أنيقة في الشتاء

قد لا يكون الجينز الأبيض هو أول شيء تختاريه في صباح الطقس شديد البرودة ولكن إذا كنتِ تعيشين في كل شيء أسود بالكامل حتى الآن هذا الموسم، فنحن هنا لإخراجك من الظلام الحالك وفي الضوء، خبراء الموضة المفضلين لدينا هم من المدافعين المباشرين عن الجينز الأبيض بغض النظر عن الموسم، لكننا مفتونون بشكل خاص بالطريقة التي يرتدونها في الشتاء.

تتمثل إحدى الحيل في ارتداء الجينز الأبيض مع الكثير من الطبقات الفاخرة والأنسجة الملموسة، فكري في المعاطف المريحة والسترات المصنوعة من الكشمير والأحذية المصنوعة من الجلد المدبوغ، إذن ما هي الألوان التي يجب أن ترتديها بها؟ لا يمكنك أن تخطئي أبداً في اللون الأسود أو الأخضر الزيتوني أو الجمل أو الأزرق (وكلها تبدو مذهلة بشكل خاص مع البيض النظيف والنظيف).

الجينز الأبيض يتم ارتداؤها على مدار السنة ولكن في فصل الشتاء في رأينا، لها لمسة أنيقة أكثر، فكيف نرتديها مع قدوم الأيام الأولى للبرد إذن؟ من الواضح مع زوج من الأحذية، الخيارات في هذه الحالة كثيرة حقاً، ليتم تقييمها بناءً على المظهر الذي تريدين تحقيقه، لمساعدتك وإلهامك في اختياراتك للأسلوب التالي، اخترنا بعض أنماط الشوارع المليئة بنصائح التصميم التي يسهل تكرارها، ألقي نظرة أدناه.

جينز أبيض مع حذاء منخفضة من جلد الغزال

اختاري حذاءً بلون واحد أو لوناً أغمق، على أي حال، يعد هذا السرد خياراً ممتازاً لليوم: الجلد المدبوغ، إذن، دائماً ما يكون أنيقاً للغاية.

جينز أبيض مع حذاء عالي الكعب

عندما تجدين النسب الصحيحة هو فكرة أنه يمكنك وضعها موضع التنفيذ، عند ارتداء البنطلون باللون الأبيض جربي معه حذاء من نفس ظلال اللون وليكن أغمق درجة مثل الأبيض العاجي.

جينز أبيض مع حذاء كاوبوي

عادةً ما يمنح رجال تكساس جاذبية أصغر للزي، لذلك نصيحتنا هي موازنة كل ذلك بملابس خارجية أنيقة، مثل سترة أو معطف الترنش.
 

جينز أبيض مع حذاء أسود للكاحل

يمكن أن يعمل هذا المزيج إذا كنتِ تحبين الأسلوب، العصري جداً في السنوات الأخيرة أن أحذية تشيلسي هي بطل الرواية في كل جماعة، لتكون متوازنة مع البنطلون الجينز الأبيض معطف فائق الأناقة وحقيبة أنيقة.

جينز أبيض مع حذاء أحمر للكاحل بكعب

إذا كنتِ من محبي اللون الأحمر، فاعلمي أن الحذاء بهذا اللون هو ضمان، امنحي المظهر لمسة لطيفة وجذب كل الانتباه إلى الحذاء، أكملي المجموعة بظلال محايدة مثل الأسود أو البيج.

بنطلون جينز مع حذاء الكاحل وسترة جلد

لطقس شتوي أكثر اعتدالاً أرتدي الجينز الأبيض مع أحذية الكاحل وسترة موتو مشرقة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار