تعرفي على الأنواع الرائجة للجواكت في خريف 2020

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 أغسطس 2020 آخر تحديث: الأحد، 23 أغسطس 2020
تعرفي على الأنواع الرائجة للجواكت في خريف 2020
مقالات ذات صلة
كيف تغيرت الموضة في عام 2020 وتأثير جائحة كورونا على صناعة الأزياء
أبرز صيحات الموضة التي ظهرت في عام 2020
اللون الوردي الزاهي هو موضة ألوان 2021: شاهدي كيف ترتديه هذا الموسم

قد يكون من السابق لأوانه البدء في الدردشة حول صيحات الملابس الخارجية "Outerwear"، لكن حقيقة الأمر هي أنه قريباً، ستتحول الفصول رسمياً وستكون خزانة ملابسك غير مهيئة ولا نريد ذلك الآن، أليس كذلك؟ يمكنك توقع تسوق أساسية للقطع الخارجية في الأشهر المقبلة ولكن إذا كنتِ تبحثين عن شيء من شأنه أن يجعل مجموعتك الحالية أكثر تقدماً، فقد وصلت إلى المكان الصحيح.

بعد متابعة مجموعات خريف وشتاء 2020، قمنا بتقليص أكبر صيحات الأزياء الخاريجية للخريف ولا يمكننا الانتظار حتى نراهم جميعاً، بما في ذلك معاطف الكاب والغطاء الواقي والأوشحة، فإن اختيار صيحات الموضة القادمة لا بد أن يكون لها تأثير كبير على الملابس بمجرد انخفاض درجات الحرارة، على الرغم من أنكِ قد لا تقضين الكثير من الوقت في الهواء الطلق كما تفعلين عادةً في هذا الوقت من العام، فإن هذا لا يعني أنه لا يمكنك ارتداء ملابسك عندما تفعلين ذلك في النهاية.

وشاح بطانية 

وشاح بطانية احصلي على هذا الدفء والراحة في إحساس البطانية المفضل لديكِ مع هذة القطعة من الملابس الخارجية، هذا الاتجاه موجود في عائلة الكاب والمعطف ولكن بمجرد أن يتم لفه من حولك، فإن هذا التأثير المغطى سيكون دافئاً ومريحاً. 

جاكيت منفوخة 

جاكيت منفوخة 

عندما ترسل علامات تجارية فاخرة تقريباً بما في ذلك Dior و Prada و Versace ملابس خارجية منفوخة من جميع الأنواع، فأنتِ تعلمين أننا على وشك رؤيتها في كل مكان هذا العام. 

غطاء واقي 

غطاء واقي واجهي المطر بأناقة هذا الموسم مع المعاطف والسترات الواقية من جميع الأنواع، أثبت مصممي الأزياء  أن هناك العديد من الطرق لتصميم هذا النمط العملي من الملابس الخارجية وكلما اقتربنا من الأساسيات وبعيداً عن صيحات الموضة غير المهمة، فإن هذا الأسلوب قريب جداً من المنزل.

معاطف كاب 

معاطف كاب كانت المعاطف الكاب إلى حد بعيد واحدة من أكثر صيحات الملابس الخارجية أنتشاراً على مدارج خريف وشتاء 2020، من أنماط ملابس السهرة الأنيقة إلى التصاميم الأكثر تقليدية، هذا الخريف، كل الأبطال يرتدون الكاب بالفعل. 

فرو شيرلينج 

فرو شيرلينج يبدو أن Shearling هو قطعة لخارجية يتم إعادة تدويرها موسماً بعد موسم ولكن هذا العام، ظهر الـ shearling لفترة أطول وأكثر كثافة، لذا، عندما تبدأين في التسوق في الخريف، تذكري فقط أنه كلما كان المعطف أشعثاً، كان ذلك أفضل.