أفضل أنواع الساعات الرائجة لهذا الموسم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 أبريل 2022
أفضل أنواع الساعات الرائجة لهذا الموسم

إذا كنتِ من محبين جمع الساعات أو تحرصين كل مدة على شراء ساعة جديدة فبالتأكيد قد تكونين لاحظتِ أن هناك حيرة بين اختيار ساعة تقليدية وأحدث ساعة ذكية، نصيحتنا لكِ هو اختيار ساعة تبدو هجينة وتحدد كلا النوعين حتى وإذا كانت لا تقوم بنفس الخواص على سبيل المثال يمكنك شراء ساعة تقليدية لكن تصميمها يبدو مثل الساعات الذكية وبالمثل مع الساعة الذكية أو ساعة تمزج بين المظهر الكلاسيكي ووظائف الساعة الذكية.

هنا نقدم لكِ خطوات سهلة لاختيار ساعة اليد الرائجة لهذا الموسم ولا تنسي أن بعض الساعات هي أعمال فنية، صُنعت بنية الامتلاك والإرث، تصميمها ومادتها من النوع الذي سيكون مناسباً تماماً عندما تزين معصمك طول حياتك، بعد كل شيء، ما هو أفضل استثمار في التقاليد من ساعة خالدة.

ساعات مزينة 

ساعات مزينة 

الساعات المزينة ضرورية لترتديها في المناسابات الخاصة تأتي بتصميم أنيق وفاخر وستكون الإضافة المثالية لمظهرك المسائي، يمكن أن تضعي هذه الساعات بدلاً من المجوهرات في الأيام التي لا تريدين فيها الإفراط في الإكسسوارات.

ساعات بتصميم كلاسيك

ساعات بتصميم كلاسيك

نحن نعود بالزمن إلى الوراء مع الساعات الكلاسيكة، استمري في اقتحام خزانة والدتك وجدتك للبحث عن ساعة بتصميم كلاسيك أو عند شراء ساعة جديدة احرصي على اختيار واحدة بتصميم رقيق لأن الساعات ذات الطراز القديم هي استثمار ستعتزين به إلى الأبد.

ساعات ملونة

ساعات ملونةأحياناً نريد شراء ساعة تذكرنا بأيام الطفولة بدون أن تفقد قيمتها أو موضتها، تعود الساعات الساطعة بالألوان هذا الموسم، لذا قومي بترك النمط العادي وامنحي ملابسك اللمسة اللونية التي ​تشتدين الحاجة إليها، ستكون هذه الساعات الملونة ذات التصميم الكلاسيك هي أفضل القطع في دروب ساعتك.

ساعات ذهبية

ساعات ذهبيةتعتبر الساعات الذهبية المعدنية، هي أهم الساعات التي يجب أن يكون لديكِ منها، اختاري تصميم أنيق وابدئي ببيان بأسلوب واسع ومكتمل، إنهم لا يخرجون أبداً عن الأناقة، سواء تم ارتداؤها بمزيج من الأساور أو بمفردها كقطعة قائمة بذاتها، يجب أن تتعاملي مع الاستثمار في ساعة اليد الذهبية على أنها قطعة مجوهرات مفيدة، أفضل شيء في الساعة ذات اللون الذهبي هو أنها متوفرة بجميع الأشكال ويسهل العثور على الساعة المثالية للارتداء على المدى الطويل.

ساعات ذكية أنيقة

ساعات ذكية أنيقةالساعات الذكية هي قطعة استثمارية رائعة وسترفع من أبسط إطلالة، على الرغم من أن الساعة الذكية متطورة وتتعقب جميع بياناتك، إلا أنها بحاجة إلى تحديث كل عامين وتميل إلى الظهور بمظهر متناقض على الملابس، لذا ننصحك باختيار ساعة بتصميم كلاسيك تجمع بين الساعات التقليدية والذكية. 

لماذا الساعات تستحق الاستثمار

الساعة البسيطة  الكلاسيكية تشبه إلى حد كبير القميص البسيط ومجموعة الجينز التي تظل معنا لسنوات ولا يمكنك أن تخطئ في ذلك وبالمثل مع الساعات الذكية، حيث تمتلئ كل حياتنا برسائل البريد الإلكتروني وكون أننا نستطيع متابعة كل هذا من خلال الساعة، سيساعدنا هذا على الابتعاد عن عادة التحقق من هواتفنا كل دقيقة والاستمتاع كثيراً بيومنا، خاصة إذا كانت تبدو جيدة ومزخرفة كالمجوهرات. 

ومع ذلك، سواء كنتِ تبحثين عن تصميم كلاسيك أو ذكي، فإن تحديد الساعة التي تريدين الاستثمار فيها قد يكون أمراً مربكاً، هناك شيء يمكن الاستثمار فيه في القطع الدائمة، خاصة إذا كانت يمكن أن تكون علامات على ذكرى سنوية أو أعياد ميلاد أو بكل بساطة هدية مميزة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار