أنواع البناطيل الـLeggins للخريف والشتاء

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الأحد، 31 أكتوبر 2021
أنواع البناطيل الـLeggins للخريف والشتاء

في بعض المواسم، أصبح البناطيل الليجينز Leggins عبارة عن قماش قابل للاختراق بدرجة كبيرة لكل من جماليات وأنماط الملابس الرياضية التي تجد المعاملة بالمثل في عنصر من عناصر الأناقة، إلى الانطلاق في اقتران أسلوب الشارع في جميع أنحاء العالم، مع التحالفات التي وجدناها جنباً إلى جنب مع أحذية رياضية مريح أو أحذية بكعب منحوت.  

في هذا السياق، نظراً لتاريخها وصعودها الذي لا يمكن إنكاره، فليس من المستغرب أن تكون اتجاهات الليجينز في أشهر الصيف محل نقاش مكثف بين المطبوعات والظلال الشديدة مثل الأزرق الداكن والأبيض البكر ومع ذلك، فإن وصول عروض الأزياء لموسم خريف وشتاء 2021/2022 يكشف عن الرهانات التي ستستمر في التحليق فوق الاتجاهات الأكثر صلة وتلك التي تبرز الجانب الأسلوبي الأكثر إثارة للاهتمام من الليجينز لحل المظهر على الفور. 

ليجينز مزين 

ليجينز مزين 

  • واحدة من أساسيات الخريف والشتاء التي ظهرت على منصات عروض الأزياء ولم تكن تصميماتها تتميز فقط بتجميع انفجار من الفروق الدقيقة، في نطاق لوني أو مع رسومات وزخارف.
  • حكماً على المعاصرة وقراءة التنوع التي تستحقيها في الأوقات الحالية، أخذت بعض العلامات إلى منصة العرض ليجينز أسود مع تطريز وهو ثوب لم تتح له الفرصة حتى الآن للارتباط مع حذاء فوق الركبة وسادت التصميمات الهندسية الحسية، بمظهر أحادي اللون كلياً أو بنفس ترتيب الليجينز الداخلي الأحمر وسترة بخصر بارز باللون الأسود. 

ليجينز مطبوع

ليجينز مطبوع

  • من ناحية أخرى، حددت الشركات المعترف بها مثل Marc Jacobs و Annakiki و Emilio Pucci و Philosophy di Lorenzo Serafini المبادئ التوجيهية لليجينز الطيف في الاتجاه في عام 2021 مع مطبوعات انتقائية مجردة وتذكرنا أيضاً بالستينات. 
  • وبالتالي، فإن المشاعر الرجعية هي السمة المميزة للتصميمات التي تكشف عن اللون الأبيض والبرتقالي اللطيف باعتباره بطل الرواية في Emilio Pucci.
  •  بينما تؤكد دار الفلسفة الإيطالي على أن سر أولئك الذين يرغبون في ارتداء الليجينز Leggins ليتضمن قميصاً بقوس أبيض وأحذية قتالية و معطف ميدي ينتهي بإغلاق التركيب اللوني للزي.  

الليجينز الأبيض

الليجينز الأبيض

  • في حين أن الألوان المفعمة بالحيوية، مثل اللون البرتقالي، كانت بالكاد تتطابق مع مدرج Dsquared 2 خلال العروض التقديمية لخريف وشتاء 2021/2022، إلا أن اللون الأبيض المثير للجدل الذي تركه دون أن يمسّه تم إطلاقه في الليجينز العصري.
  • كيف يتم دمجها وفقاً لعروض الأزياء؟ المراهنة على الجمالية الرياضية مع شارة بسيطة، حذاء تنس أسود أو حذاء بدون كعب، كنزة مع ياقة هاي كول في انسجام تام مع معطف منقوش. 
  • في المقابل، نظراً لأن الأقمشة الشتوية تزيد من كثافتها، فإن البعض يقترح السترات والطبقات المتطابقة التي تضفي لمسة لا لبس فيها على الإطلالة. 

ليجينز أسود 

ليجينز أسود 

كان الليجينز الكلاسيكي والخالد المصبوغ باللون الأسود المطلق حاضراً في مجموعات خريف وشتاء 2021/2022 من الشركات العالمية مثل Saint Laurent و Versace و Schiaparelli، على الرغم من أنه كان على وجه التحديد على الملصق الذي أمر به دانيال روزبيري أن النجم وجود ليجينز الرِكاب، مع حد أدنى من اللوغومانيا في الجزء العلوي جنباً إلى جنب مع الذهب الذي يلف إبداعاتها من المجوهرات الباهظة

 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار