تعرفي على مكياج آيلاينر الورود.... من صيحات الموضة لعام 2017

لعاشقات الورود تألقي بمكياج آيلاينر مميز على شكل ورود

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 أغسطس 2017 آخر تحديث: الخميس، 17 أغسطس 2017
لعاشقات الورود تألقي بمكياج آيلاينر مميز على شكل ورود
مقالات ذات صلة
الآيلاينر الغلتر هو أجمل صيحات مكياج 2017
أغرب صيحات الموضة في عالم الآيلاينر لعام 2017
موضة الشفاه الرخامية من صيحات الموضة في عالم مكياج الشفاه لعام 2017

تواكب النساء عالم الموضة ويحرصن على معرفة آخر صيحاتها، فبمجرد ظهور أي صيحة جديدة من صيحات الموضة تسارع النساء في البحث عنها ومعرفة كيفية تطبيقها. وعالم الموضة يقدم كل يوم ما هو جديد ومميز وأحياناً يمكن القول أنه غريب خارج عن المألوف، وآخر ما قدمته لنا ما يسمي بآيلاينر الورود أو الـ Floral Eyeliner.

اكتشفي أيضاً: Bubble Eyeliner صيحة مكياج جديدة ... هل ستجربينها؟

آيلاينر الورود آخر صيحات 2017

لم يكن مصدر هذه الصيحة عروض الأزياء العالمية. فبعد تطور وسائل التواصل الاجتماعي أصبح الانستغرام منصة حديثة لعرض كل ما هو جديد في عالم الموضة، بدأت هذه الموضة على صفحات التواصل الاجتماعي وخاصة الانستغرام ثم شاركها بعض من خبراء التجميل مستخدمين أقلام الآيلاينر الملونة بدرجات الباستيل وفرش رفيعة ويمكن استخدام أداة التنقيط الخاصة بالرسومات على الأظافر، والبعض الآخر ذهب لتطبيق نفس نمط هذه الرسومات على الأظافر لتكون إطلالة السيدة عصرية نابعة من روح الانسجام. وكان رأي رواد وسائل التواصل الاجتماعي أنه مكياج مميز يبعث في النفس السرور والبهجة والتفاؤل لطالما كان الورد يعبر عن النساء الجذابات.

آيلاينر الورود آخر صيحات 2017

إذاً لكل محبات عالم الورود أصبح بإمكانهن تطبيق رسومات الورود على جفونهن وأظافرهن، كنوع من التجديد والحداثة ومواكبة روح الموضة.

اكتشفي أيضاً: صيحات مكياج خريف وشتاء 2017- 2018.. خلقت مفهوماً جديداً للجمال


كيفية تطبيق آيلاينر الورود؟

آيلاينر الورود آخر صيحات 2017

ضعي الكريم المرطب على الجفن، ثم طبقي كريم الأساس والبلاشر المناسب، حددي العين بالآيلاينر الأسود أو الملون ليعطي العين مزيداً من الاتساع ويأطر العين، ومن ثم ابدئي برسم الورود باستخدام أقلام الآيلاينر الملونة وبمساعدة الفرشاة الصغيرة وأداة التنقيط المستخدمة لرسومات الأظافر، لتحصلي على مكياج آيلاينر بشكل ورود جذاب يواكب آخر صيحات الموضة، ضعي طبقة من الماسكارا لنظرة أكثر حدة وجاذبية، وابتعدي عن الرموش الاصطناعية التي يمكن أن تحجب الورود التي رسمتيها، لعاشقات المكياج المنسجم يمكنك تطبيق نفس نمط رسمات الجفون على الأظافر لمزيد من التميز والأناقة.