تعرفي على موضة أحذية البوت الجديدة لهذا العام

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 يناير 2021
تعرفي على موضة أحذية البوت الجديدة لهذا العام
مقالات ذات صلة
موديلات أحذية نسائية أساسية في خزانتك
موضة الأحذية الرياضية للنساء صيف 2021
موديلات أحذية نسائية مناسبة لكِ حسب شكل قوامك

لطالما كانت الموضة غير متوقعة، ما عليكي سوى إلقاء نظرة على مصممين بارعين مثل ألكسندر ماكوين وكارل لاغرفيلد لمعرفة ذلك.  
ومع ذلك، جلبت الأشهر الأخيرة لحظات الأناقة غير المتوقعة، من الأحذية القبيحة إلى أحذية Hermès، من الواضح أن الغموض الناتج عن الموضة ينفجر الآن في اللحامات (إذا كان ذلك ممكناً)، حيث يكافح الكثير منا لمواكبة المسار المتغير للاتجاهات.  
والآن هناك اتجاه جديد، مزروع بالجلد الفاخر وبكعب صغير، أصبحت أحذية ركوب الخيل هي أحذية البوت الأكثر تنوعاً في هذا الموسم، تحظى أحذية ركوب الخيل بشعبية في الإسطبلات الرملية التي يرتادها الأرستقراطيون في القرن التاسع عشر والأحذية المفضلة للاعبي البولو ورياضة الفروسية، منذ فترة طويلة بسبب جاذبيتها المتطورة على الرغم من أنها عملية.  

صُممت الأحذية المرموقة من ثلاثة مبادئ تصميم رئيسية (كعب منخفض، قابض مرتفع وإصبع قوي) وهي تعد بالراحة والمتانة وهي صفات تحظى بإعجاب اليوم من قبل الجميع، في حين أن الموضة المعاصرة قد تغيرت كثيراً على مر العقود، فإن حذاء الركوب لم يتغير لقد صمدت أمام اختبار الزمن.  
الآن يتم استدعاء الحذاء البسيط إلى مركز الصدارة مرة أخرى وهو جاهز للمطالبة بمطالبته بشريط الجائزة، مع العديد من التكرارات المعاصرة المتاحة الآن، من دار أزياء  Off-white إلى Tod’s، من السهل دمج هذا الاتجاه في خزانة ملابسك ويمكن استخدامه لإنشاء تأثير مرتفع أو غير رسمي حسب المناسبة. 

كيفية ارتداء أحذية ركوب الخيل

كيفية ارتداء أحذية الركوب

للبدء، من المهم ملاحظة أن أحذية الركوب ليست عنصراً فرعياً، مثل قلادة ذهبية أو قبعة صيفية، بدلا من ذلك، هم الزي نفسه، لوضع هذا في المنظور، نشجعك على قضاء بعض الوقت والتفكير في شكل ملابس الفروسية.  

الاجابة؟ مجرد سترة وليجينز من القطن، أحذية الركوب الجلدية هي العمود الفقري لملابس بسيطة، فهي تدعمها وتعطيها هيكلاً، بدونهم، ستبقى مع مقطوعة موسيقية تفتقد أوركسترا أو زهرة بدون رائحة ولكن الآن بعد أن قمنا بتغطية ذلك، هذا هو المكان الذي يمكن أن تبدأين فيه متعة الموضة الحقيقية.

كيفية ارتداء أحذية ركوب الخيل

  • إذا كانت لديكِ رغبة في اتباع أسلوب أكثر هدوءً، فنحن نوصي بمطابقة زوج من أحذية البوت الركوب الجلدية السوداء الكلاسيكية مع تناسبك المفضل من الجينز الضيق الأسود.  
  • يجعل التأثير أحادي اللون ساقيك تبدوان بطول ميل ويخلق تباين القوام نغمة غير رسمية بينما تكون هادفة. 
  •  إنه نوع الزي الذي يناسبك في رحلة سريعة إلى متجر البقالة أو موعد عشاء عند رفعه بسترة مناسبة وهاي كول.
  • ومع ذلك، نحتاج في بعض الأحيان إلى مظهر أكثر رسمية قليلاً وهنا يأتي دور أحذية كلوي الجلدية عالية الركبة.
  • يُضفي حذاء الركوب ذو الكعب الأكبر، باللون البني الفاتح مظهراً أنيقاً.
  • ولكن عند إقرانها بتنورة Tory Burch المزينة بالدانتيل، فإن مرتديها يستحضر مظهراً مناسباً للمرأة الواثقة، المرأة التي يمكن أن تأخذ خطواتها في المدينة ولن تعتذر عنها.

أحذية ركوب الخيل

هناك أوقات تحتاجين فيها إلى قضاء ليلة في المدينة وحذاء مناسب للسهرات وحلبة الرقص وفي كل مكان بينهما، استدعاء أحذية ركوب الخيل الجلدية من مجموعة Brock Collections، هذه الأحذية ذات اللون البني الداكن هي طريقة سهلة لإضفاء لمسة من الحياة على أي جماعة وعند إقرانها مع الفستان المناسب، فإن هذا الحذاء سيجعل الناس يعرفون بالتأكيد أنك وصلتي.

يمكنك أيضاً من خلال موقعنا على ليالينا مشاهدة آخر صيحات الحقائب لهذا العام.