تعرفي على موضة الأحذية التي لن تنتهي خلال الفترة القادمة

  • تاريخ النشر: السبت، 08 فبراير 2020 آخر تحديث: الجمعة، 21 فبراير 2020
تعرفي على موضة الأحذية التي لن تنتهي خلال الفترة القادمة

حسناً، ربما هذا ليس شيئاً ولكن بالنظر إلى أننا دخلنا للتو عقداً جديداً بالكامل، فمن المبرر أن تتسوقي لشراء أحذية جديدة ومع العديد من الاتجاهات التي انهالت علينا خلال عروض الأزياء السابقة، فبالتأكيد نحتاج إلى اتجاهات تظل معنا أطول وقت ممكن، خصوصاً عندما يتعلق الأمر بالأحذية التي لا يتغير مقاسها مثل الملابس. 

لذا قررنا أن نأتي لكِ بمجموعة من الأحذية التي لن تنتهي موضتها وستكون إرث لكِ لأعوام قادمة.

أحذية البوت المدببة The Pointy Knee-High Stiletto Boot

 أحذية البوت المدببة The Pointy Knee-High Stiletto Boot

مهما ظهرت تصميمات أخرى مختلفة، ستظل أحذية البوت المدببة في الصدارة وجزء أساسي لإطلالة أنيقة في الشتاء في أي عام. 

الأحذية الرياضية المريحة 

الأحذية الرياضية المريحة 

بالتأكيد يجب أن يكون لديكِ زوج أو اثنين من الأحذية الرياضية وهناك العديد من التصميمات المختلفة التي يمكنك أن تختاري منها ما يناسبك، بداية من الأحذية البيضاء Sneakers إلى الأحذية الرياضية الملونة athleisure. 

الأحذية المكتنزة Chunky 

الأحذية المكتنزة Chunky 

ما يميز موضة الأحذية هذا العام عن الأعوام السابقة، هو أن مصممين الأزياء كانوا حارصين على إنتاج العديد من التصميمات المختلفة، حتى إذا كانت لقطعة واحدة وهذا ما رصدناه مع الأحذية المكتنزة، لأنها تأتي بتصميمات مختلفة من خلال الأحذية العسكرية Combat Boots، أو الكلاسيكية، أو حتى الأحذية الصيفية. 

الصنادل المربعة Square Toe

الصنادل المربعة Square Toe

منذ أن ظهرت تصميمات الصنادل المربعة، أصبحت من الاتجاهات التي يعتمدها العديد من المشاهير وبرغم الاختفاء المفاجئ لها من قبل، إلا أن من المتوقع أن ظهورها هذه المرة سيظل لمدة طويلة. 

الأحذية الكلاسيكية Pumps

الأحذية الكلاسيكية Pumpsهل يمكن أن تكتمل مجموعة الأحذية الخاصة بكِ بدون حذاء كلاسيك؟ بالتأكيد لا ومن أهم التصميمات التي يجب أن يكون لديكِ منها زوج واحد على الأقل هو حذاء Pumps، يكفي أنه يمكنك أن ترتديه مع العديد من الإطلالات المختلفة.