أخطاء تجنبيها عند ارتداء أحذية البوت فوق البناطيل

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 سبتمبر 2022
أخطاء تجنبيها عند ارتداء أحذية البوت فوق البناطيل

ليس سراً أن أحذية البوت هي الأحذية التي نرتديها أكثر من غيرها في الخريف، لأن لديهم القدرة على الاندماج مع أي ملابس، من الفساتين والتنانير واليجينز والجينز، إنهم يحمون نت البرد ويرفعون أي مظهر ولكن، هل تساءلتِ يوماً عن كيفية ارتداؤها مع البناطيل؟ 

قد يكون من الصعب ارتداء البوت مع موديلات معينة من البنطلونات، نظراً لكونها فضفاضة أو ذات طيات وقد تؤدي إلى نتائج سيئة، لكننا سنقضي تماماً على مثل هذه الأخطاء، فالأمر يتعلق فقط بتنسيق إطلالات ناجحة وفي الوقت المناسب مع نصائح مقدمة من موقع Vogue. 

الخطأ: ارتداء أحذية البوت فوق بنطلون فضفاض 

الخطأ: ارتداء أحذية البوت فوق بنطلون فضفاض

الحل: ارتدِ أحذية البوت على البنطلون المستقيم الساق أو الضيق

قد تكون البناطيل الفضفاضة عائقاً عند ارتداء أحذية البوت، لأنها تجعل القماش يتكتل، لتجنب ذلك، نوصي بارتداء السراويل المستقيمة أو الضيقة، بحيث تناسب حجمها أسفل الحذاء مباشرةً دون إحداث تجاعيد.  

الخطأ: ارتداء أحذية تصل إلى الفخذ فوق بنطلون كارغو

الخطأ: ارتداء أحذية تصل إلى الفخذ فوق بنطلون كارغو

سوف تهيمن سراويل الكارغو على موضة الخريف هذا العام ووفقاً لخبراء الموضة، سوف يبدون رائعين مع الأحذية ذات الكعب العالِ، لكن الأفضل من حيث الشكل لتجنب أي أخطاء، نوصي بترك الأحذية التي تصل إلى الفخذ، لأنها لا تتطابق مع هذا النوع من البناطيل ولارتدائه بشكل صحيح، نوصي بارتداء أحذية الكاحل معها.

الخطأ: مظهر غير رسمي مع أحذية منقوشة على بنطلون لامع

الخطأ: مظهر غير رسمي مع أحذية منقوشة على بنطلون لامع

الحل: مظهر غير رسمي مع حذاء أحادية اللون على البنطلون الكلاسيكي

قد يجعلنا الزي الذي يحتوي على الكثير من التفاصيل نرتكب خطأً في أثناء التنسيق، لهذا نقترح الابتعاد عن جميع المطبوعات والاعتماد على البناطيل المحايدة (في قماش فخم) والأحذية أحادية اللون وسيتم الحصول على نتيجة أنيقة ورسمية في نفس الوقت. 

ارتداء أحذية البوت فوق البنطلون 

  • قد يجد البعض منكم أنها مهمة سهلة ولكن في معظم الحالات، قد تكون صعبة.
  •  لا يمكن أن يكون هناك مساحة في الأحذية لوضع بنطلونك الداخله أو قد يبدو مترهلاً ومتكتلاً أثناء الحركة. 
  • هناك بعض النصائح والحيل السهلة لمعرفة كيفية إدخال أي نمط من البناطيل في حذائك.

من البناطيل الجلدية والأحذية المتناسقة لإطلالة سلسة إلى البنطلون الضخم، الذي يعطي تأثيراً منتفخاً، لا توجد طريقة خاطئة لتجربة هذا الأسلوب ولكن المفتاح في اختيار الخامات والموديلات، ستساعدك أحدث صيحات الموضة في مجموعات عروض الأزياء التي قدمناها لكِ أعلاه على الإلهام المطلوب لهذا الأسلوب.