تعرف على المصري الأمريكي رامي يوسف بطل مسلسل Ramy المثير للجدل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 يونيو 2020
تعرف على المصري الأمريكي رامي يوسف بطل مسلسل Ramy
مقالات ذات صلة
إليسا تضع هند القحطاني في مأزق وانتقادات حادة للأخيرة بسبب صورة
أجمل إطلالات النجمات التي تلهمك أفكار ساحرة لمكياجك الشتوي
في عيد ميلادها الـ40: محطات في حياة هند صبري توجتها في قلوب محبيها

أحدث الممثل المصري الأمريكي رامي يوسف Ramy Youssef بطل مسلسل Ramy ضجة كبيرة مؤخراً بعد عرض الموسم الثاني من العمل الذي يتناول حياة أصحاب الأصول العربية في أمريكا.

رامي يوسف بطل مسلسل Ramy

وأصبح اسم النجم رامي يوسف من أكثر الكلمات تداولاً عبر السوشيال ميديا، حيث صار البعض يتناقلون مقاطع من مسلسله Ramy، ومن خلال السطور التالية سنعرفكم عليه عن قرب.

يبلغ رامي يوسف من العمر 29 عاماً، وهو من مواليد 26 مارس 1991 من برج الحمل، وهو يعيش حالياً في ولاية نيويوك الأمريكية حيث يحمل الجنسية الأمريكية كونه وُلد في أمريكا لأبوين يحملان الجنسية المصرية.

ويعتبر رامي يوسف أول ممثل مسلم يحصل على جائزة جولدن غلوب، والثالث من أصحاب الأصول المصرية بعد عمر الشريف ورامي مالك.

بدأ النجم المصري الأمريكي مشواره الفني عام 2009 كأحد مواهب شبكة Nickelodeon، وقدم عدة مسلسلات موجهة للأطفال، ثم شارك في بعض الفعاليات الكوميدية قبل أن يبدأ العمل على مسلسله Ramy الذي قام بكتابته وبطولته لصالح قناة Hulu.

وشارك رامي يوسف بظهور خاص في مسلسل Mr. Robot مع النجم رامي مالك، كما أطل من خلال حدث كوميدي تم تنظيمه من أجله خصيصاً في يونيو عام 2019 بعنوان Ramy Youssef: Feelings.

ويجهز رامي يوسف حالياً لمسلسلين الأول مع شبكة  Netflix والثاني مع Apple TV+ لكنه يتكتم تفاصيلهما.

أما عن حياته الخاصة، فإنه يتكتم الحديث عنها، غير أن تقارير صحفية ذكرت أنه كان يعيش قصة حب خلال الفترة ما بين عامي 2012 و 2014 مع النجمة الشابة مايا ميتشيل.

وأعلن رامي يوسف مؤخراً دعمه لمظاهرات أصحاب البشرة السمراء ضد العنصرية داعياً متابعيه من أصحاب الأصول العربية والإسلامية للتبرع لهم من خلال منشور له عبر "انستقرام".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

arabs for black lives. link in bio.

A post shared by ramy youssef (@ramy) on

رامي يوسف أفضل ممثل في Golden Globes

فاز  رامي يوسف أوائل العام الجاري بجائزة أفضل ممثل في فئة المسلسلات الكوميدية بحفل غولدن غلوب 2020 Golden Globes على نحو غير متوقع، مما جعل رد فعله طريفاً ومسلياً، حيث صعد لتسلم جائزته على أنغام موسيقى برنامج "الكاميرا في الملعب" وهو أحد أشهر البرامج الرياضية في تاريخ التليفزيون المصري، كما أنه صاح بصوت مرتفع: "الله أكبر" ساخراً من المصابين بالإسلاموفوبيا والذين تصيبهم نوبات فزع كلما سمعوا تلك الكلمة ظناً منهم أن من يقولها هو شخص إرهابي.

ثم تحدث النجم المصري عن عشق والدته للنجم مايكل دوغلاس وفرحتها بمشاهدته اليوم، مؤكداً أن كل المصريين يعشقونه على وجه الخصوص دون سبب واضح، ليعبر بعدها عن دهشته بفوزه بالجائزة الكبرى.

مسلسل Ramy

ونجح بطل مسلسل Ramy في لفت الأنظار إليه، بعد أن تم عرض موسمين من العمل الذي يلعب فيه شخصية شاب أمريكي مسلم لأبوين مصريين يحاول أن يبحث عن هويته الخاصة وسط صراع بين ثقافيته العربية الشرقية المتحفظة والغربية المنفتحة، مؤكداً أن الأحداث مستوحاة من حياته هو.

غير أن الموسم الثاني منه جذب الانتباه بشدة لمشاركة النجم الأمريكي الذي يحمل جائزتي أوسكار ماهرشالا علي فيه، وقدم دور الإمام الذي يشارك في تنمية وعي الشاب المسلم صاحب الأصول العربية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

coming AFTER ramadan @hulu @a24

A post shared by ramy youssef (@ramy) on

كما تعرض المسلسل الذي يشارك في بطولته أيضاً عمرو واكد، لانتقادات حادة بسبب ظهور مايا خليفة بطلة الأفلام الإباحية اللبنانية.