معلومات لا تعرفيها عن محمد بطاوي بطل مسرح مصر الذي صدم الجمهور بوفاته

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 أكتوبر 2023
معلومات لا تعرفيها عن محمد بطاوي بطل مسرح مصر الذي صدم الجمهور بوفاته

صُدم الجمهور بوفاة الممثل الشاب محمد بطاوي بطل فريق مسرح مصر الذي أسسه أشرف عبد الباقي قبل سنوات واكتشف خلاله النجم المصري مجموعة من المواهب الكوميدية الجديدة، ليودع بطاوي جمهوره قبل مشاهدة أخر أعماله الفنية.

تعالوا نتعرف على محمد بطاوي الذي تصدر الترند بعد وفاته، وشارك في نعيه عدد كبير من النجوم، وما هي آخر الأعمال الفنية التي شارك فيها.

وفاة محمد بطاوي

توفي محمد بطاوي أمس السبت 7 أكتوبر الجاري، إثر تعرضه لأزمة قلبية حادة دخل بعدها للعناية المركزة، ولكن فشلت محاولات إسعافه لتفيض روحه إلى بارئها.

وشيعت جنازة الراحل محمد بطاوي بعد صلاة ظهر أمس السبت في مسقط رأسه بالفيوم، بحضور عائلته وبغياب نجوم الفن.

الساعات الأخيرة

والدة محمد بطاوي تحدثت عن الأيام والساعات الأخيرة في حياة محمد بطاوي، وقالت في تصريحات خاصة للعربية إن ابنها كان معها قبل وفاته لحضور زفاف ابن خاله والذي أقيم بإحدى قاعات الزفاف بالهرم.

أوضحت والدة محمد بطاوي أن نجلها كان قد اشترى سيارة جديدة، جاء بها إلى حفل الزفاف ولكنه أخبرها أنه لم يحب هذه السيارة وقال عنها "قلبي بيتقبض منها"، ولكنه اشتراها لرغبته في الحصول على سيارة جديدة.

وعن أخر ساعاته في الدنيا قالت والدة محمد بطاوي إن نجلها كان يشعر بشيء ما في صدره، قبل وفاته بساعات حيث كان يجلس معها مساء اليوم السابق لوفاته بمنزلها.

أكدت والدة الممثل الراحل أنها عندما سألت عن نجلها، أخبروها أنه دخل العناية المركزة موضحة أنه كان يشعر بدنو أجله، وأن المسؤولين بالمشفى لم يتركوها تراه عندما كان في الرعاية.

نعي الفنانين

ونعى عدد من النجوم محمد بطاوي، وقالت الفنانة بدرية طلبة نعيا للفقيد الشاب: "النهاردة مات الممثل الشاب محمد بطاوي محترم وطيب ملحقش يحقق اللي كان بيحلم بيه، الكل حزين فياريت الناس اللي مش بتقبل نصيحة ولا بتاخد عبرة من اللي بيحصل الناس اللي بتغلط وتسب وتلعن اللي ناسين ربنا ومش هاممهم عقابه وان داين كما تدين تدان".

استرسلت بدرية طلبة في رسالتها وقالت: "بطلوا ترمو غيركم بالباطل وتحكموا مين يدخل الجنة ومن يدخل النار، دع الخلق للخالق واتعظوا من موت الشباب وموت الغفلة ربنا وحده اللي عالم مين صح ومين غلط، خليك أنت بس في حالك واحفظ لسانك علشان ربنا يحسن أخرتك والناس تفتكرك بكلمة حلوة".

معلومات لا تعرفيها عن محمد بطاوي بطل مسرح مصر الذي صدم الجمهور بوفاته

من هو محمد بطاوي؟

  • محمد بطاوي ممثل مصري، من مواليد محافظة الفيوم التي عاش فيها حتى قرر احتراف مجال الفن.
  • كان يحلم بالتمثيل والشهرة منذ كان طفلا.
  • احتفل محمد بطاوي بزواجه عام 2020 بحضور أشرف عبد الباقي وعدد من نجوم مسرح مصر.
  • بدأ بطاوي التمثيل في قصر ثقافة الفيوم عام 2001، وظل يشارك هناك قبل أن تخرج موهبته للنور ويشارك في بعض الأعمال على التليفزيون، فضلا عن كونه عضواً في فرقة السامر الفنية.
  • شارك في مسلسل الإمام الشافعي عام 2007 وتوقفت مشاركاته لفترة ثم توالت الأعمال فشارك في مسلسل رجل وست ستات 10 عام 2016 وخلصانة بشياكة 2017 حتى شارك في مسرح مصر عام 2018.
  • عرض له في رمضان 2023 عملان هما حضرة العمدة مع الفنانة روبي و1000 حمد الله ع السلامة مع الفنانة يسرا.
  • شارك محمد بطاوي قبل وفاته في الجزء الثاني من مسلسل البيت بيتي ولكنه لن يشاهده، حيث إنه لم يعرض بعد.
     
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار