سما المصري تسخر من غادة عبد الرازق بعد الفيديو المثير للجدل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 يوليو 2017
سما المصري تسخر من غادة عبد الرازق بعد الفيديو المثير للجدل

سخرت سما المصري من الفيديو المثير للجدل للفنانة غادة عبد الرازق والذي آثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي مساء الجمعة الماضية.

وقامت سما المصري بعمل فيديو بث مباشر على إنستجرام، وهي في السرير في غرفة النوم، وظهرت سما خلال الفيديو بنفس طريقة الجلسة التي ظهرت بها غادة عبد الرازق خلال الفيديو الذي آثار ضجة واسعة بين رواد مواقع التواصل جميعها.

وخلال ظهور سما المصري لايف، حاولت السخرية من غادة عبد الرازق بطريقة غير مباشرة، كانت سما المصري قد علقت من قبل على ما حدث مع غادة عبد الرازق من خلال صورة مضحكة لنفسها نشرتها عبر حسابها على إنستجرام وعلقت عليها قائلة "بيشتموا عليا بعد كده ويقولوا باعمل حاجات أوفر، دا أنا ملاك ياناس اللي عنده معزة يربطها خلاص؟؟ بس عيون غزلان برضو".

شاهدي أيضاً: بعد الفيديو المثير للجدل هذا ما قالته غادة عبد الرازق

وفي أول تصريح للفنانة غادة عبد الرازق على الفيديو المثير للجدل والذي كان حديث مواقع التواصل الاجتماعي مساء الجمعة الماضية، قالت غادة أن الفيديو المنتشر غير حقيقي وملفق، مؤكدة أن جودته تختلف عن جودة الفيديو اللايف الذي قامت بتصويره على حسابها الرسمي على تطبيق إنستجرام.

ومن المقرر أن تعود غادة عبد الرازق خلال يومين إلى القاهرة قادمة من جزر المالديف، وأكدت أنه فور عودتها ستصدر بياناً صحفياً توضح فيه الحقائق المتعلقة بالفيديو، غادة أكدت أنها ستتقدم ببلاغ بأن الفيديو المنتشر ملفق.

غادة عبد الرازق

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار