رمضان 2024: السر وراء لوك سمية الخشاب المثير للجدل في مسلسل بـ100 راجل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 فبراير 2024
رمضان 2024: السر وراء لوك سمية الخشاب المثير للجدل في مسلسل بـ100 راجل

حسم المؤلف محمود حمدان، مؤلف مسلسل بـ 100 راجل، الجدل حول الصور المنتشرة للفنانة سمية الخشاب من كواليس المسلسل، والذي من المقرر عرضه في موسم رمضان 2024.

مؤلف بـ 100 راجل يحسم الجدل 

قال محمود حمدان، خلال تصريحات له عبر برنامج "ET بالعربي"، إن الصور التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ربما تم تصميمها بواسطة الذكاء الاصطناعي، مؤكداً على أنه تابع بنفسه عملية المونتاج، وكانت المشاهد جيدة للغاية ولا يظهر بها هذه الصور.

وتابع موضحاً: "الصور التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي لـسمية الخشاب، أعتقد إنها باستخدام الذكاء الاصطناعي، أنا حضرت  المونتاج، الموضوع مكنش كده خالص".

صورة سمية الخشاب من بـ 100 راجل المثيرة للجدل

أوضح أنه لا يفضل دائماً أن يقول الجمهور رأيه قبل أن يرى العمل كاملاً، مؤكداً على أنه كتب العمل بعناية شديدة، وكل فريق العمل بما فيهم الممثلون يجتهدون حتى يخرج العمل بطريقة احترافية بما يليق بالمشاهد العربي خلال شهر رمضان الكريم.

أكد على أنه يخاف كثيراً على اسمه كمؤلف، مكملاً بالقول: "كل الناس اجتهدت جداً، وهتشوفوا سمية الخشاب في أحسن حالاتها، هي مركزة جداً وبتجتهد جداً وبإذن الله هيبقى المسلسل بداية رجوع لسمية الخشاب لجمهورها اللي بيحبها، والمخرج عامل شغل كويس أوي".

شاهدوا الفيديو

سمية الخشاب وجدل لوك شخصيتها في بـ100 راجل

تسبب الإعلان عن صور الكواليس الأولى لمسلسل بـ100 راجل، في إثارة الجدل والانتقادات للفنانة سمية الخشاب، حيث إنها تلعب دور فتاة متوسطة الحال، وتسكن في حي شعبي، إلا أن الصور التي تم الكشف عنها تظهر فيها كأنها قامت بالعديد من عمليات التجميل في وجهها، مما أثار الجدل حول تناقض مظهرها مع الشخصية التي تقوم بأدائها، مشيرين إلى أن الفتاة الشعبية لا تمتلك المال حتى تخضع لعمليات التجميل وما يظهر في الصور يدل على عدم توافق بين الشخصية التي تقوم بدورها.

قصة مسلسل بـ100 راجل

تدور أحداث مسلسل بـ 100 راجل في قالب اجتماعي شعبي، وتلعب سمية الخشاب في المسلسل شخصية غالية أبو الدهب، وهي شخصية قوية، وابنة الحارة الشعبية والتي تحاول مواجهة العديد من الأزمات في حياتها، خلال أحداث العمل.

 بـ100 راجل من تأليف محمود حمدان وإخراج إبرام نشأت، بطولة الفنانة سمية الخشاب، والفنان محمد القس، ومحمود عبد المغني وهالة فاخر وسماء إبراهيم ومحمد رضوان ونانسي صلاح وأحمد عزمي.

محمد القس يتحدث عن دوره بمسلسل بـ 100 راجل

من جانبه عبّر الفنان محمد القس عن حماسه الكبير في المشاركة بالموسم الرمضاني 2024، في مسلسل بـ 100 راجل، وذلك من خلال تصريحات خاصة لليالينا، موضحاً كواليس شخصيته والتي سيقوم فيها بدور رجل صعيدي، مؤكداً على أن العمل لا تدور أحداثه في الصعيد.

أشار القس إلى أن المتعة الأكبر لديه أنه للمرة الأولى سيقدم "دور صعيدي"، حيث قال إنه استخدم الشارب واللهجة الصعيدية حتى يستطيع أن يتقن دوره في المسلسل، مؤكداً على أن اللهجة الصعيدية تتشابه مع اللهجة السعودية والسورية والشامية في بعض المواطن، مما سهل عليه هذه المهمة بصورة كبيرة.

كما تحدث عن دخوله للدراما المصرية والتي اعتبرها خطوة مهمة جداً، وتجربة مميزة، إلا أنه رفض وصف توقيت دخوله للدراما بالخطوة المتأخرة، موضحاً أن هناك الكثير من الفنانين المصريين الذين عاشوا 30 عاماً وسط عالم الفن ولم تأتِ خطوة شهرتهم إلا بعد سنوات طويلة، مؤكداً على أن التوقيت يحكمه الله سبحانه وتعالى وليس الفنان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار