تعلمي من بلقيس فتحي كيفية تطبيق مكياج رمضاني مميز

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 أبريل 2021
تعلمي من بلقيس فتحي كيفية تطبيق مكياج رمضاني مميز
مقالات ذات صلة
زوج بلقيس فتحي يعلق على دعوى الخلع ضده للمرة الأولى
أول رد من زوج بلقيس على إقامتها دعوى خلع ضده
نجمات تخلين عن أزواجهن الخلع: بلقيس فتحي لم تكن الأولى

نشرت الفنانة الإماراتية من أصل يمني، بلقيس فتحي، مقطع فيديو عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، تطبق فيه مكياج لوك رمضاني وتتوريال باستخدام فاونديشن وايلاينر.

وردت الفنانة بلقيس فتحي، على بعض التعليقات الواردة على مقطع الفيديو، بعدما طلبت من جمهورها مشاركتها أسئلتهم، وكتبت: "اذا عندكم اي سؤال شاركوني ياه في الكومنتات واستعدوا لمسابقة رمضانية راح تعجبكم وأعلن عنها قريب ❤️".

وروجت بلقيس فتحي، لماركة الفاونديشن والايلاينر المستخدمين في التتوريال، وقالت "تابعوا @bexbeautyofficial واستعدوا للمنتجات القادمة قريبا جدا 🌹".

وفي واحد من ردودها على الأسئلة: كتبت بلقيس "عندي هالات سودا ونمش وعلامات جدري مائي من طفولتي وبشرتي عادية تميل للجفاف.. أعشق وجهي بكل تفاصيله بمكياج أو بدون مكياج ومتسامحة ومتعايشة وفي حالة حب مع نفسي ووجهي.. لا يوجد بشرة مثالية لا يوجد كمال لان الكمال لله وحده.. حبو نفسكم وتعايشوا مع عيوبكم ولا تخلون أحد يهز ثقتكم بنفسكم.. احب وجهي ونفسي واحبكم".

تعلمي من بلقيس فتحي كيفية تطبيق مكياج رمضاني مميز

كلمات بلقيس فتحي، عن حب نفسها كما هي، تعيد إلى الذاكرة، تصريحاتها الأخيرة ومعاناتها مع الاكتئاب، حيث حلت مؤخرًا النجمة بلقيس فتحي، ضيفةً على الحلقة الثالثة من برنامج "أغاني من حياتي" يُعرض على شاشة MBC1 أسبوعياً كل أربعاء، في تمام الساعة 10:00 ليلاً بتوقيت السعودية، و07:00 مساءً بتوقيت غرينتش.، لتطرب الجمهور بمجموعة من الأغنيات وتبوح بما تخبّئه تلك الأغاني من أسرار وأخبار.

وطالبت المطربة اليمنية الفتيات بعدم المعاناة بصمت وكبت مشاعرهن، ولكن يجب مواجهة الحياة بقوة، لافتة إلى أن السيدات يجب أن يتوقفن عن إيذاء بعضهن ويقدمن كل الدعم لبعضهن حتى يستطعن تجاوز الصعوبات.

تحدثت بلقيس فتحي عن الرسائل النسائية التي تحاول إيصالها عبر أغنياتها والحالات النفسية المختلفة التي تعبّر عنها، كما تذكرت تغيّبها عن المحاضرات في الجامعة لحضور الحفلات الموسيقية. وكشفت ما هي أغنية الأب، وكيف تعكس مشاعر الابنة في غنائها.

وفي البرنامج، كشفت بلقيس فتحي عن معاناتها خلال الفترة الأولى من انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، وقالت إنها شعرت بالإحباط والفشل وبدأت تفكر في أن تتجه لمجال آخر غير الغناء والفن.

وأوضحت شعورها في هذه الفترة أن "كورونا لن تنتهي وأن الأزمة التي نعيشها مستمرة والعالم سينتهي قريبا، وبدأت تشعر أنها ليس عليها أن تنتج أي فن جديد". 

تعلمي من بلقيس فتحي كيفية تطبيق مكياج رمضاني مميز

وعن حالتها النفسية الصعبة خلال فترة كورونا، قالت بلقيس إن "شقيقتها أخبرتها أنها تمر باضطراب نفسي وعليها أن تقوم بجلسات تأمل حتى تخرج من هذه الحالة، وتحسنت بالفعل". وكشفت أنها الآن تعيش حالة جديدة ومختلفة لهذا فضلت أن تقدم أغنيات مختلفة.

واعترفت بلقيس، أنها فكرت في الإعتزال في الفترة الأولى من إنتشار فيروس كورونا، وقالت "كان عندي تخبطات عاطفية وفكرية ونفسية، على طول تحت البطانية وحتى وجهي ما ابغى أشوفه عالمراية ولا أكلم أحد ولا أي شيء من الحياة، أنا بالنسبة لي لأن فنانة وحساسة إتأثرت كثير بالأزمة هذي".

وأضافت بلقيس خلال الحلقة "بعدت عن أمي 10 شهور، وكان صعب كثير الموضوع خصوصي لما كنت أتكلم معاهم كانت تقولي كل أولادي موجودين إلا إنتي، وكنت كل ما سكر التلفون اقعد أبكي".

وتابعت "وصلت لمرحلة خلص، قلت حتى فن ما بدي أنا إنسانة فشلت في هذا المجال خليني أفكر بخطة جديدة، كنت حاسة بالإحباط والفشل إنو الحياة ما الها معنى وانو هذي كورونا ما رح تنتهي، وبعدها نصحتني أختي أن أعمل جلسات تأمل لإطلع من هذي الحالة وبعدها رجعت للحياة، وانا اليوم كلي على بعضي إمرأة جديدة، أنا اليوم حالة جديدة".