بقليس فتحي تثير الجدل برقصة غريبة وإطلالة عرضتها لانتقادات واسعة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 فبراير 2021
مقالات ذات صلة
بلقيس فتحي تبكي بسبب نادين نجيم.. وهذا العامل المشترك بينهما
ابن الفنانة بلقيس يخطف القلوب بمقطع فيديو يغني فيه مع والدته
انتقادات لبلقيس بسبب ظهورها بمكياج غير ملامحها والنجمة الشهيرة ترد

أشعلت الفنانة بلقيس فتحي تطبيق إنستقرام برقصة غريبة مع مخرج أغنيتها المصورة، حسام الحسيني وتعرضت للانتقادات ليس فقط بسب رقصتها وإنما بسبب إطلالتها التي ظهرت بها والتي لم ترض متابعيها.

وظهرت بلقيس فتحي إلى جانب، حسام الحسيني، مخرج أغنيتها المصورة الأخيرة، حالة جديدة، وهما يرقصان بحركات تشبه رقص أغاني المهرجانات، أو ما يعرف باللهجة العامية المصرية باسم "التشكيل"، وعرضت هذه الرقصة الفنانة اليمنية لانتقادات حادة.

 ولم تقف الانتقادات عند مجرد رقصة بلقيس المثيرة للجدل، وإنما أيضاً عرضتها إطلالتها لانتقادات حادة، حيث لم ترض متابعيها، وظهرت الفنانة الشهيرة مرتدية بدلة باللون الأزرق وأسفلها قميص بأحد درجات الأزرق اللامع، معتمدة على تسريحة شعر ملموم.

وبعد انتهاء رقصة بلقيس علق أحد الأشخاص المشاركين في تصوير الفيديو قائلاً: "من صفت اللبن دي"، في إشارة منه إلى إجادة بلقيس للرقص بهذه الطريقة الشعبية.

جاء في التعليقات على إطلالة لقيس: "كنها تنين على هاللبس والتسريحه"، "الحين كل الي ب التيك توك تخقون عليهم الا بلقيس المسكينه الي  الي حاطه بشعرها مشابك حالتها حالها منتقدينها لهدرجه خلص محتواكم؟"، "هذه مو كانت تقول ان اسراء غريب خرجت لمطعم مع غريب وهذه مجتمع شرقي وش عندها الحين بيكون هذه اخوها بالرضاعه وانا مدري".

كليب بلقيس الجديد

أخرج حسام الحسيني، كليب حالة جديدة للفنانة بلقيس، إلا أن الأغنية المصورة تعرضت لانتقادات حادة بسب  تطابق المشاهد مع أغنية مصورة للنجمة العالمية تيلور سويفت، وهو ما أكدت بلقيس أنه لم يكن مقصوداً.

 والاتهامات الموجهة لكليب بلقيس فتحي لم تقف عند مجرد اتهامها بنسخ كليب النجمة العالمية تايلور سويفت، وإنما اتهمها البعض بمحاولة تقليد الفنان المصري محمد رمضان في حركاته، وهو ما دفع الفنانة الشهيرة لنفي ما تردد مؤكدة على أنها لم تسعى لتقليده محمد رمضان، مرجعة الأمر إلى الجمهور شعر بذلك لأنها تعاونت مع المخرج حسام الحسيني، والذي ظهر وهو يرقص معها في مقطع الفيديو المثير للجدل والذي عرضها لانتقادات واسعة، والذي سبق وأخرج أعمالاً فنية لمحمد رمضان، وأنه من الطبيعي أن يرى الجمهور وجود تشابه بسبب نفس طريقة الإخراج، بحسب ما قالته بلقيس رداً على اتهامات التقليد التي طالتها.