تعليقات زوجة محمد عساف بعد حفل زفافهما بساعات تثير الجدل!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 أغسطس 2020
تعليقات زوجة محمد عساف بعد حفل زفافهما بساعات تثير الجدل!
مقالات ذات صلة
أول صور واضحة لعروس محمد عساف وعائلتها ومعلومات تكشف عنها لأول مرة
لقطات من حفل زفاف محمد عساف في دبي وهذه هي العروس
محمد الشرنوبي وزوجته في لقطات رومانسية على شاطئ البحر

حالة من الجدل صاحبت تعليقات من حساب يحمل اسم ريم عودة زوجة الفنان محمد عساف، وذلك بعد ساعات من حفل زفافهما الذي أقيم في دبي.

ريم عودة زوجة محمد عساف

بمجرد أن كشفت المواقع والحسابات الفنية عن هوية زوجة محمد عساف وهي ريم عودة مع تداول صور للعروس، انتشرت حسابات على انستقرام تحمل اسمها وصور لها.

حساب يحمل اسم ريم عودة زوجة محمد عساف
وجاء أحد هذه الحسابات ونشر عبر خاصية "ستوريز" على انستقرام، تعليقاً على لسان ريم عودة زوجة محمد عساف تقول فيه: "وأسعدني معه وبقربه في الدنيا وفي جنة السرور واهدنا يا الله لما فيه الخير والصلاح"، مع الإشارة إلى حساب الفنان الفلسطيني.

حساب باسم ريم عودة زوجة محمد عساف
كما خرج نفس الحساب الذي يحمل صورة واسم ريم عودة برسالة للجمهور، يحذرهم من الحسابات الأخرى المنتحلة شخصيتها على انستقرام وتؤكد لهم أن هذا الحساب الوحيد لها.


الجمهور يشكك في حسابات ريم عودة

وعلى إثر ما سبق، شكك الجمهور في الحسابات المتداولة لريم عودة زوجة محمد عساف من الأساس، خاصة وأن كلها تم تدشينها بعد ساعات من حفل الزفاف، كما أن هذه الحسابات لم تنشر أي صورة للعروسين سوياً، وكل الصور المنشورة متداولة بكثافة على السوشيال ميديا بشكل عام.

صور متداولة لزوجة محمد عساف
زوجة محمد عساف

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية عن هوية زوجة محمد عساف ومعلومات تخصها، حيث قيل إنها فتاة فلسطينية من غزة تدعى ريم عودة تبلغ 22 عاماً من أم دنماركية، كانت تعيش في السعودية ثم أقامت في الدنمارك بلد والدتها قبل أن تنتقل إلى الإمارات، وأنها التقت بنجم اراب ايدول العام الماضي لتنشأ بينهما قصة حب توجت بالزواج يوم 9 أغسطس 2020.

زفاف محمد عساف

وكان احتفل محمد عساف بزفافه في حفل بسيط أقيم في دبي ضم الأهل والأصدقاء المقربين، وكشف عن الخبر السعيد صديقه مواطنه المطرب والمنتج قاسم النجار، من خلال نشر صورة تجمعهما وعلق قائلاً: "أخيراً خبر حلو بال 2020، ابارك لصديقي واخي محمد عساف بمناسبة زواجه، بارك الله لكما وجمع بينكما على الخير والسعادة".


وظهر محمد عساف في المقطع المتداول من زفافه المفاجئ، وهو يرقص مع عروسه على إحدى الأغنيات، ومرة أخرى وهما يجلسان أثناء رقص المدعوين على الأغنية الشهيرة "بنت الجيران".