جيسيكا عازار في أول ظهور لها مع زوجها بعد زفافهما الأسطوري

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 يونيو 2021
جيسيكا عازار في أول ظهور لها مع زوجها بعد زفافهما الأسطوري

في أول ظهور لها مع زوجها رجل الأعمال اللبناني ​محمد صوفان​، نشرت الإعلامية اللبنانية ​جيسيكا عازار​، صورًا لهما بعد حفل زفافهما الأسطوري.

وعبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، نشرت جيسيكا عازار صوراً لها وزوجها خلال مشاركتهما في عيد ميلاد أحد الأصدقاء، عبر خاصية "ستوري".

جيسيكا عازار في أول ظهور لها مع زوجها بعد زفافهما الأسطوري

وظهرت جيسيكا مع زوجها محمد، وذلك بعد دخولهما القفص الذهبي، وإرتدت اللون الأبيض وبدت في غاية السعادة. 

جيسيكا عازار في أول ظهور لها مع زوجها بعد زفافهما الأسطوري

وفي 11 يونيو/حزيران الجاري، دخلت الإعلامية اللبنانية جيسيكا عازار، القفص الذهبي، في حفل زفاف أسطوري ضخم، ارتدت فيه فستان زفاف راقي وفخم من توقيع مصمم الأزياء اللبناني العالمي، إيلي صعب، خلال حفل زفافها على محمد صوفان.

وتميزت جيسيكا عازار في ليليتها الذهبية الخاصة، بمكياج من توقيع بسام فتوح وتسريحة الشعر من جورج مندلق، ومن أختيار خبير الموضة سيدريك حدّاد، ووضعت طرحة طويلة على رأسها حملت نقشات الفستان البارقة والكلاسيكيةن الموزعة على أجزاء متفرقة من الفستان.

ولجأت جيسيكا لتسريحة مرفوعة وناعمة، وماكياج لافت بألوان ترابية تناسقت مع ملامحها، ومع لون بشرتها.

حفل زفاف جيسيكا عازار الأسطوري: 

في إجواء سعيدة مفعمة بالسحر والجمال والوقار، أطلت جيسيكا عازار مثل الأميرات لتكشف لجمهورها الغفير عن إطلالتها المنتظرة ليلة زفافها من محمد صوفان، حيث أقيم حفل زفافها في قصر جنبلاط في منطقة البرامية قضاء صيدا بلبنان.

واختار العروسان قصر جنبلاط بصيدا لإقامة حفل الزفاف على ألا يزيد عدد المدعوين على 300 مدعو من الأهل والأصحاب للعروسين.

وعلى أنغام "زفوا العروس زفوها وعلى الورد مشوها" هذه الأغنية التراثية والشهيرة بزفة العروس، اختارت أن تكون جيسيكا عازار زفتها خلال دخولها القفص الذهبي الليلة مع عريسها محمد صوفان بحضور عدد من النجوم أبرزهم أصالة وعادل كرم وعدد من أصدقاء جيسيكا من الوسط الإعلامي.

الحفل أقيم في "سراي نسيب باشا" بمنطقة صيدا جنوب لبنان، واعتمد فيه ديكور لافت من تنظيم باميلا منصور مهنا ورمزي مطر.

وشاركت عبر حسابها على "إنستغرام" صور لاطلالتها علّقت عليها "بداية جديدة".

جيسيكا عازار في أول ظهور لها مع زوجها بعد زفافهما الأسطوري

يذكر أن حياة جيسيكا عازار العاطفية طاردها الكثير من الشائعات، ففي عام 2015 نشر وائل كفوري صورة لعازار ووصفها بـ«سلمى حايك»، لترد هي عليه بـ«جورج كلوني»، ما جعل الجمهور يعتقد أن قصة حب تجمعهما، وتكهن البعض بإعلانهما عن موعد زواجهما.

وتعد جيسيكا مذيعة أخبار أولى في "قناة إم تي في اللبنانية"، بدأت مسيرتها المهنية محررة في ملحق «نهار الشباب» التابع لـ«جريدة النهار»، وفي عام 2009 انضمت إلى «قناة إم تي في اللبنانية» كمراسلة حتى 2014، ثم مذيعة أخبار في القناة ذاتها.

تطل الإعلامية الشابة على جمهورها ببرنامجها الحواري الذي يحمل اسم «40» والذي تستضيف خلاله شخصيات في مجالات عدة، ونجح البرنامج في تحقيق نسب مشاهدة عالية من داخل لبنان وخارجها.

تخرجت جيسيكا عازار من برنامج العلاقات الدولية عام 2019 في «كلية كينيدي بجامعة هارفارد» في الولايات المتحدة الأمريكية، وحصلت على بكالوريوس في الصحافة من «جامعة سيدة اللويزة» في الجمهورية اللبنانية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار