إلغاء حفل محمد رمضان بمدينة العلمين الجديدة: وهذا تعليقه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 أغسطس 2021
إلغاء حفل محمد رمضان بمدينة العلمين الجديدة: وهذا تعليقه

أعلن الفنان المصري، محمد رمضان، إلغاء حفله بمدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي المصري، والذي كان مقررًا له في الثاني من سبتمبر/أيلول المقبل.

وقال محمد رمضان، عبر مقطع فيديو بثّه على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، «فيس بوك» و"انستغرام"، موجهًا اعتذاره للجمهور عن إلغاء الحفل: «بعتذر لجمهوري عن إلغاء الحفل، إدارة المدينة بلغوني إن شعبيتي لا تسمح إني أعمل حفلة تشيل 3 آلاف شخص فقط، حرصًا على المكان والتزاحم تم إلغاء الحفل».

ونشر رمضان مقطع فيديو عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، قال فيه: "بعتذر لجمهوري عن إلغاء حفل الخميس القادم في مدينة العلمين الجديدة، إدارة المدينة بلغوني أن شعبيتي لا تسمح بأن أنا أعمل حفلة في مكان بيشيل 3 آلاف شخص بس، وحرصا على المكان وسلامة جمهوري من التزاحم قاموا بإلغاء الحفل وبشكرهم جدا، هما عندهم رؤية أمنية تفوقني بكتير، وإن شاء الله أشوفكم في ظروف أحسن وفي مكان أكبر، ثقة في الله نجاح".

وعلّق رمضان على الفيديو قائلا: "أعتذر لجمهوري الغالي عن إلغاء حفلة الخميس القادم بمدينة العلمين الجديدة.. السبب ليس أجري المادي كما ترددت الإشاعات.. السبب أمنيًا لأن مساحة مكان الحفلة لا تستوعب حجم جمهوري".

وكان الفنان محمد رمضان أعلن عن حفل يقام في شاطئ كريستال بالاس يوم الخميس المقبل، ومع اقتراب موعده قام بحذف بوستر الحفل بدون توضيح.

وقال مصدر من الشركة المنظمة للحفل في تصريح خاص لوسائل إعلام مصرية: "كانت هناك بالفعل مفاوضات مع الفنان محمد رمضان لتقديم الحفل في شاطئ كريستال بالاس في العلمين الجديدة، وبدأنا الاستعداد له وتم تحديد أسعار تذاكره، ولكن تم إلغاء الحفل بعد تعثر الاتفاق النهائي لأسباب عديدة منها ضيق الوقت".

وتابع: "كنا قد بدأنا الإعداد للحفل، وتم تحديد أسعارالتذاكر، وهي 750 وقوفا، و1000 للفرد على طاولة خاصة تضم 6 أفراد، و2500 جنيه للفرد على طاولات vip، والتي تضم على الأقل 10 أفراد، قبل أن يتم إلغاء الحفل".

وطرح محمد رمضان مؤخرا كليب أغنية "على الله"، ويظهر به بالزي البدوي مع قبائل مرسى مطروح.

وبدأ الترويج للحفل الجديد الذي كان مقررا له الخميس 2 سبتمبر، بعد أقل من أسبوعين على الحفل الأول، ونشر أرقام حجز التذاكر وبوستر الحفل على حسابه الشخصي على «فيسبوك».

وخلال الساعات الماضية حذف الفنان محمد رمضان كل المنشورات والإعلانات السابقة للحفل التي كان قد نشرها، حيث تم إلغاء الحفل في سرية تامة دون إعلان عن تفاصيل الحفل وإعلام حاجزي تذاكر الحفل.

كان محمد رمضان قد أحيا يوم الجمعة قبل الماضي حفلاً غنائيًا في إحدى القرى السياحية في الساحل الشمالي. حيث قدم الفنان محمد رمضان، واحدة من أكثر حفلاته جماهيرية في الساحل الشمالي، بعدما رفع لافتة أقوى حفل في مصر، ليتحقق الشعار بالفعل على أرض الواقع، ويقدم حفل كامل العدد.

وحرص على حضور الحفل عشرات الآلاف من الجمهور من مختلف الأعمار والجنسيات العربية وبعض الجنسيات الأوربية. 

وصعد محمد رمضان للمسرح متأخرا ساعتين كاملتين، في تمام الساعة الثانية عشر صباحا وحتى الساعة الثانية من منتصف الليل.

وكان افتتح "رمضان" الحفل باستعراض مثير لأغنية "نمبر وان" وسط هتافات وصيحات إعجاب الجمهور، وظهر خلاله بجوار سيارته الـ"لامبورجيني"، وعدد من قائدي موتوسيكلات الهارلي.

وحرص "رمضان" في بداية فقرته على تحية الجمهور لحفاوة استقباله قائلًا: "أنتم اللي عملتوا الاختراع.. أنا ممثل مش مطرب  بس أنتم اللي عملتوا مني مطرب له أعلى نسبة استماع ".

كما تخلل الحفل استعراض لأغنية "مصباح علاء الدين" التي قدمها بمشاركة الطفل منذر مهران، الذي جسد في كليب الأغنية دور محمد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار