تعليق محمد هنيدي المفاجئ لحنان ترك يثير ضجة...هل أحرجها علنا بما كتبه؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 مايو 2018
تعليق محمد هنيدي المفاجئ لحنان ترك يثير ضجة...هل أحرجها علنا بما كتبه؟

تسبب تعليق للفنان محمد هنيدي لزميلته الفنانة حنان ترك على انستقرام في ضجة بفضل طرافته، وذلك بعد أن نشرت الأخيرة صورة حديثة لها على حسابها.

شاهدي أيضاً: أزمة جديدة تواجه محمد هنيدي في مسلسل "أرض النفاق"..إليكم التفاصيل 

بدأ الأمر، عندما نشرت حنان ترك صورة حديثة لها على انستقرام تهنأ من خلالها محبيها بيوم النصف من شعبان، ولكن محمد هنيدي خطف الأنظار بتعليقه عندما علق على كلماتها بطريقة غير متوقعة متغزلاً بجمالها، ليقول لها: "كل يوم بتحلوي يا عفت...كل سنة وأنت طيبة وبخير وربنا يجعله بركه عليكي".

صورة حديثة لحنان ترك تعايد بها على محبيها
واستخدم محمد هنيدي اسم "عفت" وهو اسم الشخصية التي لعبتها حنان ترك معه في فيلمهما الكوميدي الشهير "جاءنا البيان التالي"، لترد عليه بدورها بنفس طريقته مستخدمة اسم الشخصية التي لعبها في الفيلم ذاته لتقول له: "وعليك يا أحلى نادر كل سنة وأنت طيب يا أبو أحمد يا جميل".

محمد هنيدي وحنان ترك يشعلان انستقرام بتعليقهما
وتسبب تعليق محمد هنيدي لحنان ترك وردها عليه في ضجة، حيث ظن البعض في البداية أن الأخيرة لن ترد على كلمات هنيدي نظراً لأنها ابتعد عن الأضواء منذ فترة من الوقت وحياتها أصبحت مختلفة عن السابق، ولكن هذا الاعتقاد تم نسفه في الحال برد حنان ترك الطريف على زميلها، التي أظهر صداقتهما الرائعة للجميع، مما دفع البعض لمطالبتهما بالعمل مجدداً سوياً لأنهما حقاً ثنائي رائع.