محمد هنيدي يرد على هجوم محمد فؤاد عليه بشأن الغيرة بينهما

  • تاريخ النشر: السبت، 15 يوليو 2023
محمد هنيدي يرد على هجوم محمد فؤاد عليه بشأن الغيرة بينهما

رفض الفنان محمد هنيدي الرد على تصريحات الفنان محمد فؤاد حول الغيرة بينهما وعلاقتهما بعد نجاح فيلم إسماعيلية رايح جاي الذي قاموا ببطولته معاً في بداية مشوارهم الفني.

محمد هنيدي يرد على محمد فؤاد

ورد محمد هنيدي على السؤال الذي وجهته له الإعلامي أسما إبراهيم في برنامج حبر سري على قناة القاهرة والناس حول الغيرة بينهما بسبب الفيلم، قائلاً: "مش هجاوب كل سنة وأنت طيبة".

وأكد محمد هنيدي أنه لا يريد الحديث في هذا الموضوع مؤكداً مسامحته لمحمد فؤاد بسبب هذه التصريحات قائلاً: "ولا في خلاف ولا في أي حاجة، ومسامحين أي حد، ومش عايز أتكلم في الموضوع".

وجاءت هذه التصريحات بعد لقاء محمد فؤاد في برنامج العراقة وتوجيه رسالة إلى محمد هنيدي طالبه فيها بعدم التسويق لفكرة الغيرة منه بعد النجاح الذي حقه هنيدي عقب فيلم إسماعيلية رايح جاي والنجومية التي وصل إليها بعد ذلك.

محمد فؤاد يوجه رسالة لمحمد هنيدي

واستنكر محمد فؤاد فكرة غيرته من محمد هنيدي، مؤكداً أن وجوده في الفيلم معه كان رغبة منه في إنجاح التجربة ولا يشعر بالغيرة من أي من أصدقائه.

وتابع قائلاً: "إزاي أغير من هنيدي وأجيبه فيلم، وأكتب له يضحك الناس إزاي، هو أنا جايبه الفيلم عشان يفشل! أنا لملمت أصحابي عشان نفتح السينما لنا كلنا، واللي يغير من أصحابه عنده نقص".

وتابع: "أنا كرهت إسماعيلية رايح جاي لأنه خلق حالة كره في الساحة، وحدثت حروب من المنتجين الوسط كله يعرفها، من النجم اللي يشتغل ومين يقعد في البيت، وأي حد وصل لهنيدي إني ممكن أغير منه عبيط".

ووجه محمد فؤاد رسالة إلى هنيدي قائلاً: "عيب يا هنيدي اتقي الله، بلاش تسوق إني غيران منك".

وم جهة أخرى ينتظر الفنان محمد هنيدي عرض أحدث أفلامه مرعي البريمو في دور العرض السينمائي خلال شهر أغسطس بعد غياب فترة عن السينما ويشارك في البطولة غادة عادل، أحمد بدير، محمد محمود، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، ونانسي صلاح.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار