صور حريق منزل محمد هنيدي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 يونيو 2022
صور حريق منزل محمد هنيدي

كشف الفنان محمد هنيدي، عن تعرض منزله الكائن بمنطقة الدقي بالقاهرة، إلى حريق هائل نشب إثر انفجار أحد تكييفات الهواء بصورة مفاجئة، وتمت السيطرة عليه دون خسائر في الأرواح.

حريق منزل محمد هنيدي

أوضح محمد هنيدي، أن منزله تعرض إلى حريق أثناء تواجده هو وأسرته داخل المنزل، لافتاً إلى أنه فوجئ بخروج دخان من إحدى الغرف بعد انفجار تكييف الهواء بها.

شاهدي أيضاً| بلوجر أمريكية تحظر محمد هنيدي بسبب الشبه بينهما 

وكتب محمد هنيدي عبر صفحته الرسمية على فيسبوك: "الحمد لله.. بيتي ولع فجأة.. بس الحمد لله إن ربنا حفظنا وحفظ الأسرة وإنها جت على قد كده ولحقناها بدري".

صور حريق منزل محمد هنيدي

وفي تصريح لموقع مصراوي أوضح محمد هنيدي، أنه فوجئ هو وأسرته بدخان يخرج من إحدى غرف المنزل، وينتشر بينما هم جالسون معاً.

وقال هنيدي: "الحمد لله على كل حال، إحنا كنا قاعدين وفجأة لقينا دخان خارج من الغرفة لكن الحمد لله لحقناه بدري".

وأوضح محمد هنيدي أن الحريق اشتعل بسبب حدوث انفجار في تكييف الهواء، مؤكداً: "الحمد لله أنا والأسرة بخير ربنا نجانا".

صور حريق منزل محمد هنيدي

صور حريق منزل محمد هنيدي

وتفاعل جمهور محمد هنيدي مع الخبر الذي نشره الفنان عبر صفحته على فيسبوك، إذ أعربوا عن قلقهم حيال هنيدي وأسرته مؤكدين أنهم على أهبة الاستعداد لمساعدته.

صور حريق منزل محمد هنيدي

شاهدي أيضاً| محمد هنيدي يكشف مواقف مثيرة لجمهوره لن تصدق من اكتشف موهبته!

وقال البعض في تعليقاتهم، إن حوادث التكييفات أصبحت منتشرة هذه الأيام بكثرة، حيث تكررت نفس الواقعة مع أكثر من شخص خلال الفترة الماضي’ مرجعين السبب إلى ارتفاع درجة الحرارة الشديد مع قلة جودة التصنيع.

من ناحية أخرى عرض أحد المهندسين المتابعين لمحمد هنيدي، رغبته في مساعدة الفنان المصري في إصلاح التلفيات الناجمة عن الحريق، مؤكداً أنه على أتم استعداد أن يزور هنيدي في منزله ليصلح له أثر الحريق ويعيده أفضل مما كان.

لم يكن هذا هو العرض الوحيد الذي تلقاه محمد هنيدي لإصلاح منزله، ولكن البضع عرض على هنيدي الحضور لمنزله لمساعدة زوجته وأسرته في نقل وترتيب الأغراض بعد اندلاع الحريق.

صور حريق منزل محمد هنيدي

في سياق مختلف سخر البعض من انفجار التكييف الخاص بمحمد هنيدي، حيث إن النجم يعد واجهة إعلانية لإحدى شركات التكييف المعروفة، ولكنه يستخدم في منزله تكييفات من شركة أخرى، ليعطي متابعيه فرصة في السخرية من هذا الأمر.

كما أكد البعض أنه على الشركة التي ينتمي لها هنيدي، أن تعوضه بتكييفات بديلة بل وتتحمل الماديات الخاصة بإصلاح التلفيات في منزله.

صور حريق منزل محمد هنيدي

في نطاق آخر كتب أحد المتابعين تعليقاً مختلفاً، حيث اتهم محمد هنيدي بالكذب في نشر صور الحريق، لافتاً إلى أنه لا يصدق نشوب حريق في منزل هنيدي بسبب اختلاف الصور التي نشرها، دون النظر في ظاوية التصوير أو انتشار موقع الحريق!

صور حريق منزل محمد هنيدي

يذكر أن محمد هنيدي يواصل حالياً تصوير فيلم الجواهرجي، الذي تشاركه في بطولته الفنانة منى زكي ومجموعة من النجوم على رأسهم لبلبة، آسر ياسين، أحمد السعدني، ريم مصطفى، أحمد حلاوة، عارفة عبدالرسول، وتارا عماد والفيلم من تأليف عمر طاهر وإخراج إسلام خيري.

ويعتبر فيلم الجواهرجي هو الاجتماع الأول لمنى زكي ومحمد هنيدي بعد أكثر من 23 عاماً من فيلمهما المشترك صعيدي في الجامعة الأمريكية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار