محمد هنيدي يروي قصة مرعبة تعرض لها قبل سنوات

  • تاريخ النشر: السبت، 29 يوليو 2023
محمد هنيدي يروي قصة مرعبة تعرض لها قبل سنوات

روى الفنان محمد هنيدي بتعرضه لموقف مرعب قبل سنوات إلا أنه ما زال يشعر بالخوف من تلك الواقعة كلما تذكرها وذلك خلال عرض مسرحية حزمني يا، كما تحدث عن انخفاض مستوى أفلامه خلال الفترة الأخيرة 

محمد هنيدي يروي موقف مرعب تعرض له

وأوضح محمد هنيدي أن الواقعة بدأت بمحاولة استئجار شقة في الزمالك إلا أنه فوجئ بأنها مسكونة بالأشباح، بحد قوله، مشيراً إلى أنهم اضطروا للهروب من المنزل في الرابعة فجرا.ً

وقال محمد هنيدي خلال لقاء له مع الإعلامي معتز الدمرداش: "القصة حصلت أيام بروفات مسرحية حزمني يا، بعد ما بقى عندي أجر وقدرت آخد سلفة وأعيش في شقة لوحدي".

وأضاف: "أنا وأحمد عبد الله أجرنا شقة حلوة في الزمالك، وكنت في الفترة دي بحب العود وعايز أتعلمه وعندي عود جديد، ودفعنا 600 جنيه، ولفت نظري إن الإجراءات مع البواب خلصت بسرعة".

وتابع: "أنا وأحمد عبد الله رمينا الشنط ونمنا، وفجأة لقينا المطبخ اشتغل لوحده طبيخ كإن في عيلة موجودة فيه، وإحنا أجبن اثنين في العالم".

ووصف محمد هنيدي ما تعرض له بصحبة صديقة خلال هذه اللحظة قائلاً: "أحمد عبد الله أسمر لقيت وشه أبيض، ومعرفش أخذنا هدومنا إزاي وجرينا من الشقة الساعة 4 الفجر، وإتكعبلنا على السلالم، وأهم حاجة العود اتكسر"

محمد هنيدي يعترف بانخفاض مستوى أعماله

واعترف محمد هنيدي بانخفاض مستوى أعماله خلال الفترة الأخيرة مؤكداً أنه لا يستطيع أن يقول غير ذلك ولا بد أن يكون صريحاً مع نفسه في البداية.

وتابع: "خطر لما تعمل حاجة فيها وجهة نظر مش حلوة أوي، وأنت تشوفها حلوة، والناس تقول كذا وأنت تقاوح، دي تبقى مصيبة".

وأكمل حديثه: "أنا عارف إن في بعض التجارب البسيطة الناس كانت عايزة تشوفها أحلى وأنا أولهم، طيب أعمل إيه؟ يبقى لازم أختفي وأرضيهم في التجربة اللي بعدها، ولازم أكون صريح مع نفسي قبل الناس".

وحول فيلمه الجديد مرعى البريمو المقرر عرضه في دور العرض السينمائي في 2 أغسطس المقبل قال: "بإذن الرحمن تجربة جميلة وجديدة وتعجب الناس، أحلى ما في التجربة عودة المخرج سعيد حامد، بعد سنين راجعين نشتغل مع بعض وعامل شغل جميل جدا، وباقي الكوكبة زمايلي في الفيلم"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار