تغريدة هيفاء وهبي تحير الجمهور: من قصدت بتعليقها؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 يونيو 2020
تغريدة هيفاء وهبي تحير الجمهور: من قصدت بتعليقها؟
مقالات ذات صلة
في أحدث تطور للقضية: محاكمة محمد وزيري بتهمة الاستيلاء على أموال هيفاء
تطور جديد في قضية هيفاء ومحمد وزيري قد يشعل الصراع بينهما
رقصة هيفاء وهبي في مسلسل "أسود فاتح" وفستانها الأحمر يشعلان الأجواء

صدمت تغريدة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي متابعيها عبر تويتر، حيث جعلت الجمهور في حالة من التساؤل حول من قصدت بتعليقها المفاجئ.

تغريدة هيفاء وهبي تحير الجمهور

وكانت هيفاء وهبي قد كتبت في تغريدتها: "تعب وتقضية سنين بالطيارات بين السما والأرض تفكير وسهر وتصوير ليل ونهار وليالي بلا نوم وعقلبي متل العسل لان هيدا شغلي، تا تجي انت بالاخر تسرق كل هيدا عالجاهز من مجهود مرا ؟ خايف من حكي الناس والصحافة ومش خايف من ربّك؟مش انا الغلطانة اني أمٌنتلك انت الغلطان لأنك مش قد شرف الأمانة!".

وكان واضحاً من تغريدة النجمة اللبنانية أنها تشكو بوضوح تعرضها للنصب وسرقة جزء من ثروتها التي جمعتها بالعمل على مدى حوالي عقدين كاملين، مما جعل الجمهور يتعاطف معها ويخمن هوية الشخص الذي وجهت إليه رسالتها الصادمة.

ويعتقد الجمهور أن النجمة اللبنانية قصدت مدير أعمالها السابق بعد اشتعال الخلافات بينهما مؤخراً وانفصالهما فنياً واتهامها له علناً باختلاس أموالها.

هيفاء وهبي ومحمد وزيري 

وكان اسما هيفاء وهبي ومدير أعمالها السابق محمد وزيري قد شغلا منصات السوشيال ميديا مؤخراً، بعد أن رفع الأخير دعوى قضائية ضدها يطالب المحكمة بإثبات زواجه السري منها، وذلك عقب اتهامها له بسرقة 63 مليون جنيه منها، من خلال استغلال التوكيل الذي يحق له تحصيل المبالغ المستحقة من منظمي الحفلات والمحطات التليفزيونية.

هيفاء وهبي وعدوى فيروس كورونا

وعلقت هيفاء وهبي بعنف على خبر إصابتها بعدوى فيروس كورونا الذي نشرته بعض المواقع الفنية مؤخراً، وأعادت نشر إحدى الأخبار المتداولة عن إصابتها بمرض عدوى فيروس كورونا، وعلقت عليه مستهجنة بقولها: "ممكن اسم المستشفى؟ بدي روح زورها وقلها في خبر نشروه نقلا عن ناشطون!! وان الصحيفة محتارة اذا اشاعة!! وبما أنه لم يتسنى للوكالة التأكد من صحة الخبر فقالتلك يللا ننشره ويصير خبر نصه غلط ونصه كذب بركي امها بتروح فيا و بركي اختها بيغط عقلبها بس اهم شي تكونوا ساهمتوا بشي مفيد! شكرا".