بسمة وهبة توجه رسالة قاسية للجمهور: سيبونا في حالنا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 يونيو 2023
بسمة وهبة توجه رسالة قاسية للجمهور: سيبونا في حالنا

أعربت الإعلامية بسمة وهبة عن غضبها من تعرضها المستمر للحسد من قبل بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين لا يعلمون المصاعب التي تمر بها، وهو ما دفعها للخوف من نشر صورها على حساباتها الشخصية، مؤكدة أن سفرها إلى لندن للعلاج وليس رفاهية كما يعتقد البعض.

بسمة وهبة تعبر عن غضبها بسبب الحسد

وأوضحت بسمة وهبة في ستوري عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام أنها سافرت إلى لندن بغرض العلاج لأنها تعاني من مرض يحتاج إلى السفر وليس بقصد الرفاهية.

وقالت بسمة وهبة: "أنا بطلب من الناس اللي ببتفرج على صوري، مش دي الحياة اللي جوة، أبدًا والله العظيم كل واحد ربنا في حياته حتة ناقصة بس أنا الحتة بتاعتي غير بتاعتك فكلنا بنعاني".

ولفتت إلى أنها تشعر بالخوف حالياً من نشر صور أو فيديوهات لها عبر حساباتها الشخصية لكي لا يعتقد البعض أن حياتها مليئة بالرفاهية، موضحة أن تلك الصور لا تعبر إلا عن الحياة الخلفية وليست الحقيقة.

وتابعت: "بقيت أخاف أنزل صوري، لو أخذت صورة أو فيديو ونزلت حاجة تفتكروا أني في رحلة ترفيه، مش كل صورة أو فيديو تشوفوها يبقى هي دي الحياة لأ كلنا بنعاني زي بعض، أوعوا تصدقوا الصور اللي بتشوفها دي الحياة الخلفية".

وأشارت إلى أنها لو كان يصلح علاجها في مصر كانت ستقوم بذلك، مطالبة البعض بعدم التركيز معها قائلة: "خفوا على بعض وبعدين لو بأيدي أتعالج في مصر كنت قعدت هو أنا عايزة أدفع  فلوس أكثر، لكن أنا عندي مرض محتاج سفر ودكاترة معينة والحمدلله راضية وسيبونا في حالنا ومتقعدوش تركز".

بسمة وهبة تعلن سفرها للعلاج في لندن

وكانت بسمة وهبة كشفت قبل أسابيع سفرها إلى لندن بغرض العلاج وطلبت من الجمهور الدعاء لها، دون أن تكشف تفاصيل أكثر عن مرضها.

ونشرت عبر إنستغرام فيديو قائلة: "والنبي أستحلفكم بالله ما تنبروا عليّا والله ما جاية أتفسح في لندن.. تصدقوا بالله أنا بنزل من غير فلوس في لندن عشان الحاجات هنا مولعة نار".

وأضافت: "أنا في رحلة علاج والله العظيم ادعولي ما تنبروا عليا أنه يشفيني ويكتبلي الحج.. والنبي ما تنقوا ولا تنبروا عليا وهاخدكم جولة معايا بكرا عند الدكتور والمستشفى عشان ترتاحوا وتدعوا من قلبكم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار