إطلالة هيفاء حسين بالزي التراثي تحير الجمهور

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 أكتوبر 2021
إطلالة هيفاء حسين بالزي التراثي تحير الجمهور

في أحدث ظهور لها على مواقع التواصل الاجتماعي، أطلت الفنانة البحرينية هيفاء حسين، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماع "انستغرام" بزي تراثي، جعل جمهورها في حيرة.

ونشرت الفنانة البحرينية، عبر حسابها على "انستغرام"، 15 صورة بزي شعبي وأجواء مليئة بالتراث، وكتبت عليها تعليقات مختلفة تعبر عن جمال الحياة في ذلك الوقت وعن نقاشاتها مع مخرجي الأعمال.

سلسلة الصور بدأتها الفنانة هيفاء حسين، بنقاشها مع المخرج قبل أسبوع. وأردفت بصورة طريفة تبيّن تفوق رأي المخرج عليها معلقة "رفعت الراية البيضاء واستسلمت".

واستهلت قبل أيام، الفنانة هيفاء حسين، تصوير مشاهدها في المسلسل التلفزيوني «الزقوم»، وهو من إخراج أحمد يعقوب المقلة، ومن تأليف الكاتب إسماعيل عبدالله، الذي سبق وأن قام بتأليف نصوص مهمة، من طراز مسلسل «خيانة وطن» ومسلسل «الشهد المر»، اللذين حققا أصداء واسعة النطاق في المواسم الدرامية السابقة.

وبالرغم من السرية الشديدة التي فرضتها الجهة المنتجة حول تفاصيل العمل، إلا أنّ حسين كشفت في تصريحات صحافية، عن بعض ملامحه، مؤكدة أنه مسلسل تراثي ومُعاصر في الوقت ذاته، إذ تدور أحداثه في حقب زمنية مختلفة، بدءاً من الربع الأخير من القرن الماضي ووصولاً إلى يومنا هذا، كما يستعرض الكثير من الموضوعات الاجتماعية بين الماضي والحاضر، من خلال الشخصيات الفنية التي تمت صياغتها بعناية بالغة، على حد قولها.

وراهنت حسين بقوة على دورها في العمل، مبيّنة أنّه أحد أفضل الأدوار التي تطلُّ بها على الشاشة الرمضانية، متمنية تعويض فترة غيابها خلال الموسم الرمضاني السابق، عبر مسلسلها الجديد «الزقوم».

جمهور هيفاء حسين يخمن ما وراء الزي الشعبي:

فيما سألت هيفاء حسين، الجمهور عن توقعاتهم لدورها في المسلسل. اختار فهد المحمود أن يكون دورها دور أم شريرة فقالت كل شيء جايز.

وعلقت الميكب ارتست زينب بأنه دور العجوز المسكينة، فقالت الفنانة: هل شكلي يوحي بأن أكون مسكينة؟ وتابعت خبيرة التجميل بأن نظراتها حزينة.

ورأت ندى انه دور لأم. فيما رأى محمد أنه دور لداية تسرق الأطفال. ورأى ناصر أنها خطابة. بينما وصفتها فاطمة سعود بالحنونة. فيما تغزلت بالحياة في ذلك الوقت، وكتبت: "الحياة حلوة ببساطتها".

جدير بالذكر أنه أشعلت الفنانة هيفاء حسين تطبيق تبادل الصور، إنستقرام بصورة  نشرتها مع ابنها الأكبر من زوجها الأول، إلا أن ما كان غير متوقع هو تشبيه الجمهور له بالفنانة البحرينية وزوجها حبيب غلوم.

ونشرت هيفاء حسين صورة لابنها سعد، من زوجها الأول، عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستقرام وعلقت عليها بكلمات: "يارب تحفظ لي ابني وتنور دربه وتجعله دايما في اعلى المناصب"، ليتفاعل معها جمهورها وعدد  كبير من المشاهير.

وكانت هيفاء حسين قد رزقت بالتوأم جواهر وسلطان في نهاية عام 2019 بعد قرابة الـ10 سنوات من زواجها من المخرج الإماراتي حبيب غلوم، وتستعد حالياً للاحتفال بعيد ميلاد التوأم لأول مرة، وكانت هيفاء حسين قد شاركت متابعيها بأول صور واضحة لتوأمها عبر حسابها على انستقرام منذ أشهر قليلة.