أمل العوضي تثير حيرة الجمهور: نسخة من هيفاء وهبي لكن بساق واحدة!

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 يونيو 2021
أمل العوضي تثير حيرة الجمهور: نسخة من هيفاء وهبي لكن بساق واحدة!

أثارت الإعلامية والفنانة الكويتية أمل العوضي، جدلًا واسعًا بعد انتشار صورة لها على مواقع التواصل الاجتماعي، نسخة من الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي.

الصورة في الأصل كانت قد نشرتها الفنانة الكويتية عبر حسابها الخاص في سناب شات، قبل تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت النجمة الكويتية أمل العوضي في الصورة المتداولة والمثيرة للجدل، بفستان قصير ومكياج لافت، كما بدت نسخة طبق الأصل من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، لكن ما أثار استغراب الجمهور هو اختفاء ساقها الثانية حيث لم تظهر في الصورة إلا ساق واحدة.

أمل العوضي تثير حيرة الجمهور: نسخة من هيفاء وهبي لكن بساق واحدة!

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع صورة الفنانة الكويتية، بين منتقد لكثرة عمليات التجميل التي تجريها وصورها التي عادة ما يتم تعديلها بواسطة الفوتوشوب والفلاتر.

ومن بين التعليقات التي جاءت ساخرة في غالبيتها: “حزنت عليها ما عندها الا رجل وحده” و”عطتها وضعيه فلامنجو” و”فين رجلها الثانية يا جماعة قعدت ساعة افكر كيف واقفة كذا ” و”من كثر العمليات صارت عندها رجل وحده”.

أمل العوضي تثير حيرة الجمهور: نسخة من هيفاء وهبي لكن بساق واحدة!

وجه الشبه بين أمل العوضي وياسمين صبري:

صحيح أن الفنانة الكويتية، أمل العوضي، تشبه في الصورة المتداولة، النجمة اللبنانية، هيفاء وهبي، لكنها قبل فترة قصيرة، شبهها الجمهور بالنجمة المصرية ياسمين صبري!

فخلال احتفالها بعيد ميلادها الـ32 في مارس/آذار الماضي، شبهها البعض بأنها استوحت إطلالتها من الفنانة المصرية ياسمين صبري التي ظهرت بنفس الإطلالة من قبل بفستان مشابه، حيث تطرق البعض إلى التشكيك، في أن عمر الفنانة الكويتية فقط اثنين وثلاثين عام فقط.

حيث جاءت التعليقات ما بين التالي : " نفس فستان ياسمين صبري"، " على شنه هـ المبالغة هو عيد ميلاد... أتبرع واستفاد من الفلوس أحسن من المظاهر"، وأضاف أخر معلقًا : " كل عام وأنتِ أحلى يا أحلى أمل "، " إيه تمثل وأنا نونو وعندي الحين 28 سنة... ما معقول كذابة"، " كل عام وأنتِ فنانة متألقة".

أمل العوضي تثير حيرة الجمهور: نسخة من هيفاء وهبي لكن بساق واحدة!

أمل العوضي قبل وبعد

قبل عدة أشهر، وتحديدًا في مارس/آذار 2021، أحدثت الإعلامية والفنانة الكويتية أمل العوضي، جدلًا كبيرًا حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة لها بعد أن تبدلت ملامحها تماماً حتى أن الجمهور لم يتمكن من التعرف عليها  وتصدر اسمها موقع تويتر في السعودية حيث انقسمت آراء الجمهور حول هذا التغيير.

وسبق أن لاحظ الجمهور تغير ملامح أمل العوضي في شهر يوليو/تموز 2020 وذلك عندما أطلت النجمة الكويتية بوجه مستدير بوجنتين ممتلئتين وذقن بارزة وبشرة سمراء داكنة بفعل التعرض لحمام شمسي خلال عطلتها الصيفية مما جعل ملامحها تتغير عما اعتاد عليه الجمهور وتسببت وقتها في جدل كبير.

وكانت أمل العوضي قد اعترفت العوضي بالخضوع لعدد من عمليات التجميل أبرزها كان رفع الحواجب بحقن البوتكس حيث نشرت الكثير من المقاطع من قبل من داخل عيادة الطبيب قبل إجراء هذا التعديل وطلب منها الجمهور أيضاً التوقف لأنها لا تزال في الـ31 من عمرها وتتمتع بجمال طبيعي مميز ولا تحتاج للمزيد من عمليات التجميل حتى لا تخسر جمالها الطبيعي الذي أحبه الجمهور.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار