تغير جذري في شكل عبير صبري بعد صبغ لون شعرها إلى الأشقر..هل ناسبها؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 يوليو 2019 آخر تحديث: السبت، 13 يوليو 2019
عبير صبري تفاجئ متابعيها بلون شعرها الأشقر
مقالات ذات صلة
أسرع طريقة لتفتيح لون الشعر طبيعيًا قبل الزفاف
ريا أبي راشد تفاجئ جمهورها بلون شعر جريء: فهل تحولت لسكارليت جوهانسون!
كبسولات الفحم للشيب والحصول على شعر اسود جذاب

في خطوة جريئة، تخلت الفنانة عبير صبري عن لون شعرها الأسود الذي طالما اشتهرت به، وغيرت خصلاتها إلى اللون الأشقر.

ونشرت عبير صبري صوراً جديدة لها من كواليس مسلسل "نصيبي وقسمتك"، أطلت بشقر أشقر بلاتيني خطف الأنظار مما دفع متابعوها في التعليقات بقوة على اللوك الجديد.

تغزل محبو عبير صبري في النيولوك الذي تعتمده، وسألها البعض هل غيرت لون شعرها أم أنها تستعين بشعر مستعار من أجل الدور؟ ولكنها لم ترد على هذه الأسئلة.

كما حرصت عبير صبري على استعراض اللوك الجديد في حياتها اليومية بعيداً عن التصوير، فنشرت صوراً لها مقربة كشفت بشكل أوضح عن ملامحها بعد حصولها على لون شعر جديد.

ومن جهة أخرى، دخلت عبير صبري في مشادة مع أحد متابعيها بسبب تعليق لاذع كتبه عن زوجها فما كان منها إلا أن ردت عليه بقوة.

وقع الأمر، عندما نشرت عبير صبري صورة وعلقت عليها بكتابة حكمة تقول: "إذا منحك الله فرصة جديدة للحياة، فلا تكرر أخطاءك القديمة"، فجاء تعليق متابع لها يسخر من كلماتها بطريقته الخاصة.

وأشار المتابع لعبير صبري في تعليقه: "والله إنتي اللي شاطرة، واستغليتي الفرصة كويس، وما عملتيش زي الباقيين اللي اتدلعوا واشتغلوا وما أخدوش واحد خليجي مرحرح، زي جوزك المحروس وأكيد دي فرصة ما فيهاش كلام".

تعليق المعجب استفز عبير صبري بشدة، لترد عليه بقوة بقولها: "يا أستاذ أنا زوجي مش خليجي مع إنه يشرفني طبعًا، لكن زوجي فلسطيني ويبدو إنك فاهم الجواز غلط، على إنه مصلحة، يمكن حضرتك ده اللي بتطبقه على نفسك".