بفيديو ملهم: عبير سندر تتحدث عن تجربتها مع تغير شكل جسمها بعد الحمل

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 أغسطس 2023 آخر تحديث: الجمعة، 05 يناير 2024
بفيديو ملهم: عبير سندر تتحدث عن تجربتها مع تغير شكل جسمها بعد الحمل

شاركت عبير سندر، عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستجرام، مقطع فيديو تحدثت فيه عن معاناتها بعد تغير شكل جسمها بسبب الحمل والولادة، ووجهت رسالة ملهمة للنساء.

وتحدثت عبير سندر في مقطع الفيديو عن شعورها اليومي عند النظر في المرآة وملاحظة تفاصيل تغير شكل جسمها، ودعت النساء إلى اللطف مع أنفسهن.

معاناة عبير سندر مع تغير شكل جسمها

وفي مقطع الفيديو ظهرت عبير سندر في لقطات دافئة مع أولادها ووجهت رسالة ملهمة للنساء قائلة: "كل يوم بتطلع على شكل جسمي اللي تغير بشكل ملحوظ عندي ترهلات وسليوليت وزوائد وما عدت أعرف الشخص الذي يظهر أمامي، لكن لما أنظر إلى النعمة التي أعيشها والمعجزات التي خرجت من جسمي خلينا نكون لطيفين مع نفسنا ونعطي نفسنا حقها".

رسالة عير سندر الملهمة للمرأة: 

ونشرت عارضة الأزياء السعودية مقطع الفيديو بتعليق: "هذا الفيديو لم يكن سهلاً.. إذا انتي كمان حاسة بدا الشعور، أنتي مو لوحدك". ليبدأ الجمهور في التفاعل مع الفيديو بتعليقات عبرت عن إعجابهم الشديد برسالة عبير سندر ودعمها المستمر للنساء ولنفسها، خاصة وأن عارضة الأزياء السعودية لها مواقفها الواضحة دائما تجاه كل ما تتعرض له النساء بداية من الحمل والإنجاب والتنمر.

وجاء في التعليقات: "ست لها مواقف واضحة وملهمة في كل الأوقات أعشقها"، "بصدق..أنت امرأة ناجحة وزوجة محبّة وام صبورة وبتعطي كل يلي عندها وشخص بهالدنيا يعاني مثل الكل من ضغوط، بس أهم شي لا تنسي أنه إلى بالضغوط هي أنت يلي كنتِ مع نفسك كل مراحل حياتك وهذي الأيام تمضي بس تصرفنا وردة فعلنا على هذه الأيام هي يلي تثبت لنا بعدين احنا قد ايش أقوياء وكيف تتطورنا و ايش غيرنا بنفسنا هل نحب أنفسنا أو لسا هذا المهم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار