عبير سندر توضح سبب تغير لون بشرتها بعد التنمر عليها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 مارس 2023
عبير سندر توضح سبب تغير لون بشرتها بعد التنمر عليها

ردت عارضة الأزياء وصانعة المحتوى عبير سندر، على بعض التعليقات المتنمرة، التي تناولت تغير لون بشرتها، خاصة من منطقة الرقبة.

الحمل يغير بشرة عبير سندر

ردت عبير سندر في فيديو متداول على بعض التعليقات غير اللائقة حول تغير لون بشرة رقبتها، وتحوّله إلى اللون الأسود الداكن، ومنها: "عبير اهتمي برقبتك شوي، رقبتك صارت سوداء".

وقالت عبير سندر إن الحمل من أكثر الأشياء التي تغير هرمونات الجسم وطبيعة البشرة والعديد من الأمور في جسم المرأة الحامل، موضحة أنها حامل.

أضافت عارضة الأزياء الشهيرة، أن الحمل يعمل على زيادة تصبغات البشرة، بسبب تأثيره على زيادة الميلانين، وهي الصبغة المسؤولة عن لون البشرة عموماً في جسم الإنسان، وهذا هو سبب تغير لون بشرتها.

شاهدوا فيديو عبير سندر

وتفاعل عدد كبير من النشطاء مع فيديو عبير سندر، مؤكدين أنها لا ينبغي أن ترد على هذه التعليقات المتنمرة، منتقدين أصحابها، الذين يسيئون لغيرهم دون حساب أو تفكير وبلا داع من الأساس.

قال البعض في تعليقاتهم على فيديو عبير سندر: "عيب عيب سؤال اقرئي وتثقفي عن الحمل، وهذا شيء طبيعي جداً"، "ياخي دع الخلق للخالق ما لكم صلاح في الناس عيب والله شوفوا نفسكم أولاً بعدين اتكلموا في الناس وربي ذنوب على الفاضي شوفوا آخرتكم وأعمالكم بدال ما تعايبوا في خلق الله، الله يشغلكم في نفسكم".

وطلب كثير من النشطاء أن يتم حظر مثل هذه التعليقات المتنمرة، التي تجرح المشاهير الذين هم في النهاية بشر ويشعرون كما يشعر بقية الناس، مؤكدين أنه لا داع للتنمر على أي شخص لأي سبب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار