تفاصيل مقتل نجم اراب ايدول بطريقة مأساوية والعثور على جثته أمام منزله

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 سبتمبر 2019
وفاة محمد الخامس الزغدي بشكل مأساوي
مقالات ذات صلة
وفاة الموسيقار طارق عاكف ومشاهير الوطن العربي ينعونه بكلمات مؤثرة
فيديو: حرامي في جنازة الفنان فايق عزب
فايق عزب: زوجة الراحل تكشف سبب غيابها عن جنازته وما هي وصيته الأخيرة

صدمة تلقاها الجمهور مع إعلان مقتل الفنان الجزائري محمد الخامس زغدي نجم برنامج "اراب ايدول" عن عمر يناهز الـ 26 عاماً، وعثور والده على جثته أمام باب منزله، لتتضارب التقارير الصحفية حول سبب الوفاة.


حيث أعلن موقع "النهار أونلاين" عن وفاة محمد الخامس زغدي في ولاية الوادي سوف، وأن والده عثر على جثته أمام باب منزله أثناء خروجه من أجل صلاة الفجر.

وتضاربت الروايات حول سبب وفاة محمد الخامس زغدي، فنشر في البداية أنه وافته المنية على إثر حادث سير، كما أشار البعض إلى تعرضها للقتل بجوار منزله، حتى تداولت تقارير رواية أخرى على لسان مقربين من الراحل تقول أن كاميرا الجيران كشفت أنه تسلق عمود كهرباء من أجل القفز إلى منزله لفتح باب الجراج وركن سيارته، بعد أن فقد مفتاحه الخاص، لينتهي الأمر بسقوطه منه ولفظ أنفاسه الأخيرة.

وحرصت الفنانة فلة الجزائرية على نعي الراحل محمد الخامس زغدي من خلال نشر صور له وكتابتها على انستقرام: "الله اكبر حرقة قلبي عليك يا حبيبي لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم".

يذكر أن محمد الخامس زغدي شارك في الموسم الثاني من برنامج "اراب ايدول"، ثم شارك في برنامج "محمد عبده وفنان العرب" عام 2015، وقال عنه الفنان محمد عبده أنه جاهز لبدء مسيرته الفنية.