تفاصيل وفاة Sulli نجمة الكيبوب الكورية بعمر الـ 25 سنة تفجع محبيها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 أكتوبر 2019
تفاصيل وفاة نجمة الكيبوب الكورية Sulli تفجع محبيها
مقالات ذات صلة
وفاة السيناريست المصري مصطفى محرم مؤلف "لن أعيش في جلباب أبي"
وفاة والدة أحمد خالد صالح بفيروس كوورنا
وفاة عبدالله مشايخ تحدث ضجة على منصات التواصل وصدمة بين متابعيه

أحدث خبر وفاة Sulli نجمة الكيبوب الكورية الجنوبية، حالة من الحزن بين محبيها حول العالم، وذلك بسبب التفاصيل المفجعة لرحيلها المفاجئ عن عمر يناهز 25 عاماً فقط.

فقد أعلنت شرطة منطقة سيونغنام التي تقيم فيها النجمة الشهيرة خبر وفاتها صباح اليوم بعد أن تم العثور عليها داخل منزلها، حيث أفادت أنها على ما يبدو قد ماتت منتحرة وأنها حياتها بيدها الليلة الماضية بسبب معاناتها النفسية.

وقالت تقارير لاحقة أنه على الأرجح قد شنقت سولي نفسها عصر الأمس حوالي الساعة الثالثة والثلث بتوقيت كوريا الجنوبية، ولكن ما زالت التحقيقات جارية بدقة لكشف كل الملابسات.

سولي

سولي التي كانت واحدة من أشهر نجمات فرقة f(x) كانت قد أعلنت مراراً أنها تعيش حياة فارغة ولا تريد استكمال العمل الفني، حتى أن مدير أعمالها قد صرح من قبل أنها تعاني من مرض "الاكتئاب السريري"، وهو واحد من أكثر الأمراض النفسية خطورة، ورغم ذلك فإن البعض لم يصدق حجم معاناتها وظلت تعليقات المتنمرين تلاحقها.

وشوهدت النجمة الكورية الراحلة خلال بث مباشر منذ شهور وهي تبكي بسبب معاناتها النفسية، حيث أنها ظلت تعيش حياة مضطربة وغير مستقرة منذ انفصلت عن فرقتها الغنائية في أغسطس عام 2015.

وتداول الجمهور مقطع فيديو حديث لها، كانت قد ردت فيه على التعليقات السلبية التي تتلقاها من المتنمرين، حيث قالت: "أنا لست إنسانة سيئة، لماذا تتحدثون بالسوء عني.. اذكروا شيئاً واحداً سيئاً فعلته لكي أستحق تلك المعاملة؟".