تفاصيل وفاة الممثلة الكورية كيم مي سو بطلة مسلسل snowdrop في عمر صغير

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 يناير 2022
تفاصيل وفاة الممثلة الكورية كيم مي سو بطلة مسلسل snowdrop في عمر صغير

حالة من الصدمة والحزن يعاني منها عشاق الدراما الكورية، بعد إعلان وفاة الممثلة الكورية الشهيرة كيم مي سو بطلة مسلسل snowdrop أو زهرة الثلج.

سبب وفاة كيم مي سو

وتساءل الكثير من متابعي الكيدراما العالمية عن السبب حول وفاة الممثلة الشابة، والتي قد شاركت في مجموعة من الأعمال الفنية التي حازت حب واهتمام كبير بين محبي وعشاق الدراما الكورية.

لكن حتى الآن لم تظهر أي من التقارير الكورية تفاصيل وفاة الممثلة كيم مي سو في أي جهات رسمية، حيث لم يتبين لأي من الإعلام أو الصحافة سبب الوفاة الفعلي، ونقلا عن مصادر مقربة من أسرتها فإن وفاة كيم سو جاءت صادمة لأسرتها وكافة أصدقائها، فقد كانت سو تعاني من حالة صحية ونفسية جيدة خلال الآونة الأخيرة.

وكشفت أحد الجرائد الصحافية في كوريا أن أسرة كيم سو تطلب عدم وضع فرضيات كول وفاة ابنتهم، متمنين من الجميع الدعاء لها، كنا طالبوا من محبيها عدم إثارة ضجة حتى تتمكن الأسرة من التعافي.

من هي كيم مي سو؟

هي فنانة كورية من مواليد 1 مارس 1992 لكن وسائل إعلام كورية ذكرت أن عمرها يبلغ 30 و 31 عامًا بسبب اختلاف طرق الحساب، ولدت في ولدت في العاصمة الكورية مدينة سول،  لتحدي علي شهرة واسعة بعد مشاركتها في العديد من الأدوار الدرامية، حيث قد شاركت كيم سو في مسلسل ديزني الشهير Snowdrop، وقد ظهرت كصديقة سكن الخاص إيون يونغ رو، وكذلك شاركت بدور جيسو في مسلسل BLACKPINK.

 كما شاركت في العديد من الأعمال السنيمائية والدرامية ومنذ بدايتها استطاعت أن تحظى بإعجاب عدد كبير من الجماهير ولقت جميع الأعمال التي شاركت بها نجاح مبهر وفقًا لأدائها المميز والبارع في التمثيل، تمتلك كيم مي سو عدد كبير من المتابعين على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي سواء فيسبوك، إنستقرام، تويتر.

كانت تعرف الفنانة كيم بأنها حريصة جدًا على عدم عرض حياتها الخاصة للجميع فالكثير كان يتساءل حول من هو زوجها فكانت تقوم بنشر صور تجمعهم سويًا على حسابها بإنستقرام ولكنها لم توضح أي تفاصيل متعلقة به، كما تمتلك كيم طفلاً واحدًا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار