تفاصيل مسلسل بين السطور: مقتبس من دراما Misty الكورية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 يناير 2024
تفاصيل مسلسل بين السطور: مقتبس من دراما Misty الكورية

مع انطلاق الحلقة الأولى من مسلسل "بين السطور" للفنانة الأردنية صبا مبارك والفنان أحمد فهمي، تصدر حديث الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة أنه مقتبس من دراما كورية بعنوان" Misty".

تفاصيل مسلسل بين السطور

تدور أحداث المسلسل حول حياة الإعلامية هند سالم، والتي تلعب دورها صبا مبارك، وتبدو حياتها مستقرة ظاهرياً وناجحة إلا أنها تكون موضعاً للغيرة والحسد من الآخرين.

تحيط هند سالم حياتها الخاصة بالكتمان إلا أن الأمور تخرج عن السيطرة وتبدأ الأحداث في التصاعد بعد وقوع جريمة تضعها في مواجهة  من ماض اعتقدت أنها تجاوزته خاصة مع ظهور الأسرار والتي تهدد مستقبلها وزواجها.

مسلسل بين السطور

يضم المسلسل عدد من النجوم من بينهم الفنانة سلمى أبو ضيف وناردين فرج ومحمد علاء ووليد فواز، وهو  مقتبس من المسلسل الكوري Misty

صبا مبارك تكشف تفاصيل بين السطور

ومن جهتها، أوضحت صبا مبارك بعض تفاصيل شخصيتها في مسلسل بين السطور، مشيرة إلى أنها تجسد شخصية مذيعة تلفزيونية تقدم برنامجاً إنسانياً واجتماعياً بعنوان بين السطور ولكن بسبب بعض الأحداث تصبح شريكة في الوقائع التي تعرضها.

ولفتت إلى أن المسلسل يغوص في أعماق الشخصيات وطبيعة البشر التي تخطئ بطبيعتها وكيف يمكن أن ينجح الشخص في بعض الأشياء ويفشل في البعض الآخر ويعيش الحياة بكل ما فيها من جيد وسيء.

وحول كون المسلسل مقتبس من نسخة كورية، أوضحت أنها ترى أن النسخة المعربة أفضل من الأصلية خاصة أنها قرأت الحلقات الأولى من النص قبل أن تشاهد المسلسل الكوري، مؤكدة أن ما يميز مسلسل بين السطور هم التفاصيل والاهتمام بها سواء من ناحية الأداء التمثيلي أو الإخراج أو الكتابة.

أحمد فهمي يكشف تفاصيل دوره في مسلسل بين السطور

وتحدث الفنان أحمد فهمي عن شخصية المحامي حاتم عز الدين، الذي يلعب دوره في مسلسل بين السطور والذي ترك العمل في النيابة العامة ليبدأ عمله في المحاماة والدفاع عن حقوق الإنسان.

وأوضح أن المسلسل يناقش الكثير من القضايا الاجتماعية بعمق شديد وهو ما جعله يتحمس للمشاركة فيه خاصة أن القصة بها تفاصيل وموضوعات تحتاج إلى جهد تمثيلي كبير.

وأكد أنه حريص في الفترة الحالية حول اختياراته للأدوار التي يقدمها ويميل إلى المواضيع التي تحتاج إلى التمثيل بشكل أكبر خاصة أن بدايته كانت في عالم الغناء والموسيقى ويريد أن يقدم للجمهور شيء مختلف.

وحول تعاونه للمرة الأولى مع الفنانة صبا مبارك ووائل فرج، أكد أن التوافق والانسجام بينهما بدأ بعد أيام قليلة من التصوير وأصبح هناك توافق فكري وتحولوا من مجرد زملاء في التصوير وفريق عمل إلى أصدقاء وهو ما انعكس على أدائهم أمام الكاميرا بشكل واضح.

ولفت المخرج وائل فرج أن المسلسل يحتوي على تفاصيل شديدة الخصوصية حول النفس البشرية وما يمكن أن تخفيه وعلى الرغم من البوح ببعض تفاصيل الحقيقة إلا أن بعض الأمور والأسرار تظل خفية.

صبا مبارك وأحمد فهمي في مسلسل بين السطور

وأضاف أن اقتباس المسلسل عن قصة مسلسل كوري عالمي لم تكن الأولى ولا يمكن أن يعيب التجربة الدراما العربية خاصة أنه نهج متبع في السينما والدراما منذ سنوات، موضحاً أن الأهم في الأمر طريقة تعريب المسلسل وإضافة المتعة والخصوصية له والأفكار الجديدة للمشاهد.

وأوضح أن المسلسل تقع أحداثه في 30 حلقة إلا أن المشاهد لن يشعر بالملل أو محاولة الإطالة في الأحداث، مشيداً بالتوافق الفكري الذي حدث بين الممثلين في المسلسل خاصة أنها المرة الأولى التي يعمل مع عدد منهم.

ويُعرض المسلسل على MBC1، ومنصة شاهد، من سيناريو وحوار زهراء سيف الدين وسارة الطوبجي وسلمى عبد الوهاب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار