وفاة مديحة يسري تفجع الجمهور.. وهذه تفاصيل جنازتها غداً

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 مايو 2018
وفاة مديحة يسري تفجع الجمهور.. وهذه تفاصيل جنازتها غداً

فُجع الوسط الفني والجمهور المصري في وفاة مديحة يسري التي غيّبها الموت منذ قليل بإحدى مستشفيات المعادي عن عمر يناهز 97 عاماً بعد صراع طويل مع أمراض تقدم العمر.

شاهدي أيضاً: أزمة مديحة يسري الصحية تخيف محبيها بعد الكشف عن تطوراتها بشكل صريح

وكانت صحة مديحة يسري قد تدهورت منذ فترة، حيث أقامت بإحدى المستشفيات الخاصة لفترة إثر تعرضها لغيبوبة متقطعة وإصابتها بارتفاع حاد في ضغط الدم وتورم في وجهها، ثم تم نقلها مؤخراً إلى مستشفى المعادي العسكري.

وفاة مديحة يسري تفجع الجمهور.. وهذه تفاصيل جنازتها غداً

وأشارت آخر التقارير الصحية إلى أنها في مرحلة الخطر بعد أن فشل الأطباء في خفض درجة حرارتها المرتفعة والتي وصلت لـ 41، بسبب معاناتها صديد في البول والتهاب في المثانة، الأمر الذي استلزم نقلها في الحال إلى العناية المركزة التي أمضت بها أياماً طويلة.

مديحة يسرى اكتشفها المخرج محمد كريم وكان أول ظهور لها مع محمد عبد الوهاب في فيلم "ممنوع الحب"، عام 1940 كصاحبة وجه مبتسم، واختيرت واحدة من بين أجمل عشر نساء في العالم خلال حقبة الأربعينات.

وفاة مديحة يسري

تزوجت النجمة القديرة أربع مرات، ثلاث زيجات منها كانت من داخل الوسط الفني، الأولى من المطرب والملحن محمد أمين، وبعد انفصالهما تزوجت من الفنان والمنتج أحمد سالم.

وبعدها تزوجت من الفنان محمد فوزي الذي شاركته في تأسيس شركة الأسطوانات "مصرفون"، وبعد زواجهما اشتركت معه في بطولة العديد من الأفلام، أما آخر زيجاتها فكانت من الشيخ إبراهيم سلامة الراضي، شيخ الطريقة الحامدية الشاذلية الصوفية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار