تقارير تؤكد عودة براد بيت وجينيفر أنيستون وتكشف موعد زفافهما المقبل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 فبراير 2020
تقارير تؤكد عودة براد بيت وجينيفر أنيستون وتكشف موعد زفافهما المقبل
مقالات ذات صلة
انفصال براد بيت عن صديقته شبية أنجلينا جولي
صور نحافة أنجلينا جولي تقضي على جمالها وأنوثتها برغم فستانها الملفت
مفاجأة...أنجلينا جولي تريد الرجوع إلى براد بيت وهذه خطتها للعودة إليه

كشفت تقارير تفاصيل عودة براد بيت Brad Pitt وجينيفر أنيستون Jennifer Aniston معاً من جديد بعد مرور 15 عاماً على طلاقهما، حيث حددت موعد حفل زفافهما الثاني.

فقد ذكرت صحيفة New Idea الأسترالية أن براد بيت وجينيفر أنيستون قد استعادا علاقتهما العاطفية بعد التقارب الذي تم بينهما في حفل جوائز النقاد SAG AWARDS منذ حوالي أسبوعين.

ووفقاً للصحيفة، فإن مصادر مقربة من النجمين قد بينت أنهما يخططان للزواج من جديد وحددا فصل الصيف المقبل لإقامة المراسم الرسمية وتحديداً في شهر يونيو في منطقة نابا فالي، مؤكدين أن جينيفر أنيستون طلبت من براد بيت الإسراع بإنهاء الإجراءات الرسمية لأنها تريد الإنجاب.

تقرير الصحيفة الأسترالية يتعارض تماماً مع ما نشرته صحيفة Us Weekly الأمريكية والتي أعلنت منذ أسابيع قليلة أن جينيفر أنيستون ترحب باستعادة صداقتها مع براد بيت بعد 15 عاماً من طلاقهما عقب زواج استمر لخمس سنوات فقط، وأكدت الصحيفة أن النجمة الأمريكية لا تريد أن تعيش علاقة عاطفية مع براد بيت من جديد خاصة وأن إجراءات طلاقهما كانت صاخبة جداً وعلنية ومحرجة لكليهما.

بينما ذكرت صحيفة The Outlet أن خبر عودة براد بيت وجينيفر أنيستون قد يغضب طليقته أنجلينا جولي، ووقتها قد تطالبه بدفع المزيد من النفقات لأطفالهما الستة وبالتالي فإن النجم الأمريكي الوسيم لا يريد حالياً تأكيد تفاصيل علاقته العاطفية بزوجته السابقة.